أجهزة تنقية المياه مزودة بقياس نسبة نقاء الماء ا أبرز 5 أجهزة

أجهزة تنقية المياه مزودة بقياس نسبة نقاء الماء
أغسطس 18, 2021
كُتب بواسطة: سمارتلي الذكي

يبحث الكثيرين عن أجهزة تنقية المياه مزودة بقياس نقاء الماء وذلك للشعور بالاطمئنان والثقة في ماء الشرب الذي نحصل عليه من طريق ماء الصنبور وتعد تلك زيادة حرص على الأسرة وحفاظاً على الصحة.

سمارتلي يؤيد وبشدة رغبة المستخدم في الحصول على الأفضل ولأنه يستحق ذلك فعلًا, لذلك من أفضل أجهزة تنقية المياه التي توصلنا لها والأكثر أماناً وحرصاً على سلامة مياه الشرب الذي يصل إلى الأسرة والمنزل والمستخدمين إذا كان في أحد الأنشطة التجارية, هي الأجهزة المزودة بشاشة مخصصة لقياس نسبة نقاء المياه كما موضح في الصورة التالية.

بالطبع ليست جميع أجهزة تنقية المياه التي نقدمها مزودة بشاشة قياس نسبة نقاء المياه وذلك لأن هنالك من يثق في منتجاتنا ولا يفضل الشاشة التي توضح نسبة نقاء المياه.

أفضل أجهزة تنقية المياه

الأجهزة المزودة بشاشة لتحديد نسبة نقاء المياه

سوف أعرض لك الآن منتجات سمارتلي لحلول تنقية المياه المزودة بشاشة قياس نسبة نقاء المياه, ولكن قبل ذلك يجب أن تعرف جيداً أن جميع منتجات سمارتلي تتمتع بمميزات منها الصيانة الدورية والضمان لمدة 5 سنوات, وكذلك نضمن جودة المنتج الحاصل على شهادات جودة التي تثبت صَلاحِيَة أستخدامه بشكل أمن لتخزين وتنقية وتدفق ماء الشرب وإليك أجهزة تنقية المياه:

جهاز لوسيد 1 المزود بشاشة توضح نسبة نقاء المياه

جهاز تحلية المياه المنزلي لوسيد على الطاولة

من أبرز أجهزة تنقية المياه يعمل الجهاز لوسيد 1 على تنقية المياه بالتناضح العكسي على 5 مراحل من تنقية المياه وله مخرج مياه مدمج في الجهاز, ويحتوي على شاشة لتوضيح نسبة نقاء المياه بالإضافة إلى أزرار تحكم, يوضع الجهاز على طاولة وله شكل أنيق وجذاب ليكون مناسب للمنزل.

من أهم خصائص الجهاز ومميزاته أنه يقوم بالتذكير بمواعيد تغيير الفلاتر وله إنتاج يومي يصل إلى 190 لتر يومياً بالإضافة إلى خزان من 12 إلى 19 لتر, ومن ضمن مميزاته ليناسب منزلك أيضاً.

أبعاد الجهاز

ارتفاع 40 سم

عمق 41 سم

عرض 15 سم

لذلك سوف تتمكن من وضعه في مكان ضيق دون أن يشغل مساحة كبيرة من الطاولة, حيق أنه يحتاج للوضع على طاولة للإستخدام في ملء المياه بواسطته مباشرتاً.

جهاز تنقية المياه ستاك المزود بشاشة تحديد نسبة نقاء المياه

جهاز تحلية المياه المنزلي ستاك تحت الحوض

من أهم مميزات جهاز ستاك المزود بشاشة تحدد نسبة نقاء المياه أنه يقوم بالغسيل التلقائي لنفسه لأول ثلاث فلاتر ومن ضمنهم فلتر الممبرين وذلك لمدة دقيقتين في حالة التركيب والتشغيل أول مرة أو عند الإغلاق وإعادة التشغيل بعد فترة أو عند فصل الجهاز وإعادة توصيله بالكهرباء.

يعمل الجهاز بتنقية المياه بتقنية التناضح العكسي RO على 5 مراحل لتنقية الماء, ولا يحتاج لمساحة لتركيبه حيث يوضع أسفل الحوض أو المجلى ويعمل على الصنبور المنزلي, ولكن سوف تحصل مع الجهاز على صنبور معتمد من NSF للجودة لضمان الحصول على ماء نقي تماماً.

يقوم الجهاز بتذكيرك بمواعيد التغيير من تلقاء نفسه, ويعطيك حتى 190 لتر من الماء النقي يومياً, ومزود بخزان يبدأ من 12 لتر ويصل 19 لتر ويكون ذلك حسب أختيارك للخزان, ولا يؤثر حجم الخزان على حجم الجهاز.

أبعاد الجهاز ستاك

ارتفاع 40 سم

عمق 39 سم

طول 24.5 سم

حتى يتناسب أسفل المجلى أو الحوض ولا يحتاج لحيز كبير من منزلك, وأيضاً يتميز بشكل عصري.

جهاز تنقية المياه كومباكت المطور بشاشة توضيح نسبة نقاء المياه

جهاز تحلية المياه المنزلي كومباكت المطور مع شاشة لمس

من أهم أجهزة تنقية المياه، يتميز الجهاز كومباكت لتنقية المياه بشكل عصري جذاب وتعمل الشاشة باللمس Touch Screen بدلاً من الأزرار التقليدية, ويحتوي على صنبور خاص بالجهاز ليقدم الماء النقي مباشرتاً بواسطة الجهاز وله مظهر عصري مميز.

يوضع الجهاز على كاونتر أو طاولة ومزود بجهاز تنقية المياه بتقنية التناضح العكسي و 5 مراحل لتنقية المياه ليضمن لك نقاء الماء على مدار اليوم وله خزان داخلي يقدم 190 لتر من الماء النقي يومياً بسعة 8 لتر.

أبعاد الجهاز

ارتفاع 40 سم

عرض 39 سم

طول 24.5 سم

ليتناسب مع المساحة ولا يحتاج لمساحة كبيرة من الطاولة وتتمكن من وضعه في مكان ثابت.

جهاز لوسيد 2 المزود بشاشة توضح نسبة نقاء المياه

جهاز تحلية المياه المنزلي لوسيد تحت الحوض

من أجهزة تنقية المياه التي يمكنك وضعها أسفل الحوض أو المجلى التي تقدم لك الماء النقي على مدار اليوم ويوصل بالصنبور وتحصل معه على صنبور خارجي معتمد من NSF لضمان جودة الاستخدام وصلاحية الاستخدام ويضمن لك الحصول على ماء نقي.

يقوم الجهاز لوسيد 2 الذكي بتذكيرك بمواعيد التغيير للفلاتر ويحتوي 5 مراحل من شمعات تنقية المياه ويعمل بالتناضح العكسي, ويقوم بإنتاج ما يصل إلى 190 لتر من الماء النقي يومياً ويحتوي خزان داخلي يبدأ من 12 لتر ويصل 19 لتر.

أبعاد الجهاز

ارتفاع 40 سم

عرض 41 سم

طول 15 سم

الجهاز أوبتيم المزود بشاشة لتوضيح نسبة نقاء المياه

جهاز تنقية مياه أوبتيم تحت الحوض

من ضمن أفضل  أجهزة تنقية المياه أوبتيم الذي يعمل على تنقية المياه على 5 مراحل بالتناضح العكسي وله شكل تقليدي للفلاتر ولكن مضاف له شاشة توضح نسبة نقاء المياه, يعمل على صنبور المياه المنزلي ومعه صنبور معتمد من NSF للجودة ليضمن لك الماء النقي.

له إنتاج يومي يصل 190 لتر من الماء النقي يومياً وله خزان يتراوح بين 12 لتر أو 19 لتر, ومضاف له تذكير بمواعيد تغيير الفلاتر, ويتم تركيبه أسفل المجلى أو الحوض.

أبعاد الجهاز

ارتفاع 40 سم

عرض 41 سم

طول 15 سم

مميزات الجهاز المزود بشاشة توضح نسبة نقاء المياه

يضمن لك الحصول على مياه نقي, لتطمئن على أسرتك والمستخدمين وتتابع جودة عمل الفلتر أو جهاز تنقية المياه على العمل لتنقية المياه.

…اقرأ المزيــــد

تواصل معنا
1
تواصل معنا الان
مرحبا
كيف يمكنني مساعدتك