أفضل فلاتر ٥ مراحل لدى سمارتلي الدليل

أفضل فلاتر ٥ مراحل
أغسطس 5, 2021
كُتب بواسطة: سمارتلي الذكي

تريد أفضل فلاتر ٥ مراحل ويختلف ذلك حسب المعايير التي تبحث عنها في جهاز تنقية المياه أو الفلتر الذي تبحث عنه, فإذا كنت تبحث عن الجودة والأعلى كفاءة نحن في سمارتلي لحلول المياه ساعدنا العديد من أهالي الرياض وجازان للحصول على ماء نقي للشرب وخالي من أي أضرار قد يتعرض لها الجسم.

أصبح فلتر تنقية المياه من أهم الأساسيات داخل كل منزل للحصول على ماء نقي ونظيف لحماية الصحة العامة للجسم لك ولأسرتك ومن هنا بدأ البحث عن أفضل فلتر مياه منزلي يستخدم في إزالة جميع ملوثات المياه ويحافظ على المعادن والكلسيوم والبوتاسيوم والفسفور الموجودة داخل المياه للاستمتاع بشرب كوب من الماء النقي الذي يحافظ على صحة جميع وظائف الجسم.

أفضل فلاتر ٥ مراحل لتنقية المياه

فلاتر 5 مراحل

تنقسم الفلاتر وأجهزة تنقية المياه إلى خصائص محددة قد يتناسب مع أستخدام منزلك أو تحتاج إلى خصائص مختلفة لذلك يوجد دليل الخصائص والمميزات في الفقرة التالية:

فلاتر ٥ مراحل حسب الخصائص والمميزات

لدينا في متجر سمارتلي أجهزة مختلفة من حيث الخصائص مثل:

  • شاشة تحديد نسبة نقاء المياه. (كومباكت ولوسيد 1 و لوسيد 2 وستاك)
  • خصائص الأمان في جميع الأجهزة ونقطة نهتم بها في سمارتلي مثل الإغلاق عند حدوث وتسريب.
  • مكان تركيب الفلتر على الطاولة أو أسفل المجرى أو الحوض
    • التوصيل للصنبور ويوضع تحت الحوض أو المجلى ويكون معه صنبور معتمد من NSF لضمان جودة نقاء المياه. مثل ستاك
    • مع صنبور خارجي وهو صنبور مخصص ومرتبط بالفلتر مثل (فلتر كومباكت جهاز كومباكت لتنقية المياه)
  • جميع الفلاتر لها ضمان 5 سنوات.
  • قطع غيار جميع الأجهزة متوفرة وتشمل الصيانة.
  • تغيير الشمعات بسهولة مع تعليمات الاستخدام
  • لا تحتاج إلى الشطف اليدوي جميع الأجهزة تقوم بالشطف التلقائي عند الإغلاق ثم إعادة التشغيل.
  • جميع الأجهزة تقوم بتنقية المياه باستخدام التناضح العكسي والذي يعد الأفضل حتى الآن من حلول تنقية المياه

جميع فلاتر ٥ مراحل

هذه الفلاتر المتوفرة في متجر سمارتلي لحلول تنقية المياه بواسطة أجهزة تنقية المياه ومبردات المياه المزودة بفلتر مياه داخلي مكون من 5 مراحل لتوفر للمستهلك ماء صحي وأمن على مدار اليوم بسهولة وكفاءة في العمل وكذلك أجهزة ذكية لتحقيق أعلى درجة من الجودة.

  1. فلتر كومباكت
  2. ستاك
  3. جهاز أوبتيم
  4. لوسيد 1
  5. لوسيد 2

 

إنه من أفضل أفضل فلاتر ٥ مراحل التي يمكن الاعتماد عليها في تنقية المياه بنسبة عالية وتعمل هذه المراحل بكفاءة وجودة حيث أنها تقوم بتنقية المياه وتحليتها بشكل مميز وسريع لنحصل على مياه خالية من الشوائب والرمال والصدأ الكلور والجراثيم والفيروسات التي تضر بجسم الإنسان ويتميز فلتر الخمس مراحل بأنة يترك في المياه جميع فوائدها.

مميزات فلتر المياه الخمس مراحل، يتميز فلتر المياه ذو خمس مراحل بانة يترك في المياه جميع فوائدها من المعادن والأملاح حيث يقوم بضبط نسبتها في المياه بشكل مناسب ومعتدل ومفيد لجسم الإنسان ونستمتع بطعم مياه لذيذ ونقي وهذا كل ما يحتاجه الإنسان للحفاظ على الصحة على عكس أضرار الفلاتر 7 مراحل التي تتخلص من الأملاح بنسبة كبيرة إذا كان لديك نسبة أملاح ليست مرتفعة لهذه الدرجة.

من أهم مميزات أفضل فلاتر ٥ مراحل نسبة الأملاح والحموضة في المياه ويزيد من قلوية الجسم لا يأخذ حيز كبير ويمكن تركيبة في أكثر من مكان داخل المنزل.

مراحل تنقية المياه في فلتر ال ٥ مراحل

كل مرحلة من مراحل أفضل فلاتر ٥ مراحل تعمل عمل مختلف وتلعب دور مهم في تنقية المياه بنسبة عالية

  1.  في المرحلة الأولى: تعمل الشمعة الأولى على التخلص من الغبار والفيروسات وكافة الملوثات الموجودة داخل المياه.
  2. المرحلة الثانية: هي شمعة كربونية تعمل بكفاءة عالية في إزالة الكلور الموجود في الماء والموجود أيضاً في التفاعلات الكيميائية ويزيل الروائح الكريهة والأطعمة الغريبة.
  3. المرحلة الثالثة: شمعة حبيبات الكربون لتثبيت المعادن وامتصاص المواد العضوية وإزالة بقايا الكلور فهي المرحلة مهمة جداً لنحصل على ماء نقي ونظيف.
  4. المرحلة الرابعة: تعمل على إزالة جميع الألوان والأطعمة والروائح الغريبة التي توجد داخل المياه.
  5. المرحلة الخامسة: تعدل نسبة الحموضة في الماء وتزيل المرارة وتعمل على إضافة الأملاح المفيدة مثل الصوديوم والبوتاسيوم والفسفور والعناصر المغذية الأخرى.

الصيانة الدورية المستمرة لفلتر الخمس مراحل

للحفاظ على مياه شرب منعشة ونقية باستمرار يجب عمل صيانة دورية للفلتر ال ٥ مراحل باستمرار وتغير الشمعات وتنظيف الفلتر جيداً كل ستة أشهر على الأقل من تاريخ التركيب حتى نحصل على مياه نقية تماماً خالية من أي ملوثات وتحافظ على جسم الإنسان وتمده بالطاقة والحيوية ويمنحه النشاط وترطب الجسم وتغذي العقل حيث أن الماء يشكل أكثر من نصف وزن جسم الإنسان.

للمياه وظائف عديدة ومهمة ومنها إزالة السموم من الجسم ويساعد على منع الجهاز الهضمي من الإضرابات ويحافظ بشكل كبير على صحة البدن وأيضاً مهم جداً للأطفال خصوصاً في تكوين العضلات كما يقلل شرب المياه خطر الإصابة بحصوات الكلي وجميع الأمراض فلذلك يجب التأكد من أن كوب الماء الذي نتناوله هو من أفضل المياه فيجب الحفاظ على نظافة وصيانة الفلتر باستمرار وبأدوات التنظيف المعقمة والمخصصة للفلاتر وتغير الشمعات التي تزيل الشوائب والجراثيم هو أمر في غاية الأهمية فنحن نوفر لك أفضل فلاتر ٥ مراحل حتى الآن في تنقية المياه.

…اقرأ المزيــــد

تواصل معنا
1
تواصل معنا الان
مرحبا
كيف يمكنني مساعدتك