أفضل مبردات المياه

أفضل مبردات المياه
أغسطس 15, 2021
كُتب بواسطة: سمارتلي الذكي

يبحث الكثير عن أفضل مبردات المياه التي تستخدم في المنزل أو الأنشطة التجارية ونحن في سمارتلي نبحث عن أفضل الحلول لتوفير الجهد وتقديم الحل الأمثل للحصول على الماء البارد أو الدفئ دون عناء نهائياً سواء عند الشراء أو عند الاستخدام.

أصبح الآن وجود أفضل مبردات المياه ضروري في المنازل والمكاتب والشركات والمساجد للحصول على مياه باردة ومنعشة خصوصاً في فصل الصيف كما أنة يحفزك على شرب الماء باستمرار خلال اليوم لتجنب حدوث الجفاف والتمتع بالصحة والحيوية.

كما يوجد أنواع كثيرة من المبردات في الأسواق ولكن أختيار أفضلهم للحصول على الجودة المطلوبة أمراً صعباً، فنحن سوف نوفر لكم كيفية أختيار أفضل مبرد تعطينا مياه نظيفة خالية من أي ملوثات ومنعشة ولذيذه وسوف نتناقش عن مميزات وعيوب مبردات المياه لكي تكون على علم تام بكافة جوانب الجهاز قبل الإقبال على شراءه، مع العلم بانة يوجد شركات كثيره تنتج أجهزه مبردات المياه ولكن يجب عليك أختيار أفضل مبردات المياه

جهاز تحلية المياه المنزلي كومباكت المطور مع شاشة لمس

أفضل مبردات المياه

برادة ماء صغيرة

برادة ماء صغيرة

يوجد الكثير من مبردات المياه لكن ما نقدمه في سمارتلي هو برادة تنقية المياه دون قارورة ومبرد مزود بفلتر داخلي لتنقية المياه والحصول على ماء نقي وكذلك مبردات تعبئة ذاتية لتوفير جهد المستخدم في الملء والتغيير، وهو ما يجعلها ضمن أفضل مبردات المياه.

ولكن ما نوفره من أنواع مبردات المياه ويمكنك الاختيار من بينهم أختيار الحجم المناسب حيث يختلف إرتفاع البرادة إنفينيت 20 عن البرادة إنفينيت 40  ولكن لا يوجد فارق كبير بين البرادة إنفينيت جامبو 40 والبرادة إنفينيت 40.

يعد الفرق بين البرادة إنفينيت 40 و إنفينيت جامبو 40 هو زيادة في حجم الخزان مما يساعد البرادة في تقديم كمية أكبر من الماء البارد أو الساخن للمستخدمين ولذلك يعد البرادة من نوع إنفينيت جامبو 40 الأفضل للأنشطة التجارية والمنازل الكبيرة, بينما لا يفرق زيادة سعة الخزان في حجم البرادة حيث تحافظ على ميزة الحجم المناسب لجميع المنازل.

من الاختيارات الأخرى المتوفرة لاختيار أفضل برادة ماء اللون حيث تتوفر 3 ألوان من كل برادة لنحافظ على شكل ديكور منزلك ليتناسب, حيث تتوفر الألوان: الرمادي – الفضي – الأسود.

مواصفات أفضل مبرد مياه

عندما تبحث عن الأفضل فأنت بحاجة إلى مبرد أمن للاستخدام المنزل وللأسرة من حيث نقاء الماء ويكمن ذلك في جودة مواد الصنع حيث يتم تصنيع أجهزة برادات إنفينيت من مواد أمنة حاصلة على شهادات جودة خاصتاً الأجزاء الأهم مثل الخزان والصنبور والحاصلة على أعتماد NSF ليضمن جودة مواد الصنع.

جودة البرادة

يكمن جودة البرادة في نسبة نقاء الماء وفاعلية جهاز التنقية والذي يعمل بالتناضح العكسي الذي يعد الأفضل في تنقية المياه, وكذلك أهمية جودة المنتج في تقديم الماء عالي الجودة والنقاء الذي يضمنه الأدوات التي بداخل البرادة مثل كمبريسور Daewoo الكوري الذي يعد الأفضل في تبريد الماء.

برادة تحلية مياه سمارتلي بفلتر داخلي 5 مراحل جامبو (إنفنيت-L40)

مميزات في أخرى في المواصفات

  •  موفر لاستهلاك للطاقة.
  • أختيار وضع من الثلاثة أوضاع التي تتناسب مع احتياجاتك التحكم في درجة حرارة الماء الساخن أو البارد كلا على حِدَةٍ كما تشاء.
  • الحصول على مياه باردة بكل سهولة وسرعة في دقائق قليلة.
  • أمان لا تتأثر بالصدمات الكهربائية وعدم استقرار الطاقة.
  • مزود بمعايير الأمان والسلامة للأطفال.
  • متوفر بعدة ألوان حسب رغبتك.
  • لديه خاصية تعقيم داخلي لتنقية وتحلية المياه من البكتريا والفطريات, بالإضافة إلى التنظيف الذاتي عند الإغلاق ثم التشغيل أو كل فترة.
  • يتحمل الاستخدام المستمر.
  • يتميز بسعة تخزينية مختلفة.
  • يتناسب مع حجم المكان الذي سوف يوضع فيه.
  • يأتي مع الجهاز شهادة جودة لفتره طويله.
  • الضمان.
  • خدمات الصيانة الدورية.

وكانت هذه أهم مميزات المتوفرة في مواصفات أفضل مبردات المياه لدى سمارتلي لحلول تنقية المياه.

…اقرأ المزيــــد

تواصل معنا
1
تواصل معنا الان
مرحبا
كيف يمكنني مساعدتك