أفضل 3 أنواع برادة وموزع مياه بسمارتلي

أفضل 3 أنواع برادة وموزع مياه بسمارتلي
أبريل 8, 2022
كُتب بواسطة: سمارتلي الذكي

أفضل 3 أنواع برادة وموزع مياه بسمارتلي هو عبارة عن آلة تستخدم في تبريد المياه ومن ثم دفعه إلى داخل أنابيب لاستخدامها، والذي يضمن لك مياه نقية خالية من الملوثات والميكروبات لذا فإن تواجد برادة المياه في منزلك أو مكتبك أصبح شيء أساسي لا غني عنه، كما تتميز برادات المياه بسهولة استخدامها وسهولة التحكم فيها.

 ومن خلال هذا المقال سنتعرف بشكل أكثر وضوحاً على تلك الآلة أهميتها وفوائدها أفضل أنواعها وكيفية استخدامها تابع معنا ..

فوائد استخدام برادة وموزع مياه

يجمع مبرد المياه بين العديد من الفوائد التي تجعله جهاز لا غنى عنه في منزلك فهو لم يعود كالسابق مجرد إيقونة على الحائط بل وفي ظل ما تتعرض له المياه من تلوث أصبح ضرورة ويمكن أن تتلخص تلك الفوائد في ما يلي: 

  1. الحصول على مياه نقية.
  2. الحصول على ماء بارد ومنعش.
  3. سهل الاستخدام من قبل جميع أفراد الأسرة.
  4. يحتوي على صنبور للمياه الباردة وآخر للمياه الساخنة والتي في بعض الأحيان قد تساعدك على الاستمتاع بمشروبك المفضل دون الانتظار لفترة طويلة.

 نصائح قبل شراء برادة وموزع مياه 

مبرد المياه لم يعد جهاز ديكور في المنزل بل أصبح ذو قيمة حقيقة وجهاز أمان لاستخدام مياه نقية. لذا يجب عليك قبل شراء برادة وموزع مياه الأخذ في الاعتبار النقاط الآتية: 

  1. تتناسب سعة المبرد طردياً مع استهلاك الكهرباء، لذا يجب عليك تحديد السعة المناسبة لاستخدامك، ولا تفكر ابداً في امتلاك مبرد بسعة أكبر لأن هذا سيزيد من استهلاك الكهرباء.
  2. التعامل مع الشركات محل الثقة (شركة سمارتلي) من أجل اقتناء المنتج والذي يضمن لك خدمة مميزة ومنتج مضمون.
  3. التأكد من توافر قطع الغيار الخاصة بمبرد المياه الخاص بك وانتشارها في الأسواق.
  4. أفضل أنواع المبردات هي تلك التي تمتلك نظام الحماية الذاتي في حالة ارتفاع نسبة التيار الكهربي عن الحد المطلوب، تضمن المحافظة على الجهاز لأطول فترة ممكنة.
  5. تأكد من توافر جميع وسائل الأمان في المبرد الخاص بك وخصوصاً حماية الأطفال، والتأكد من وجود نظام إيقاف المياه الساخنة وفقط استعمال مياه في درجة حرارة الغرفة.

طريقة تنظيف مبرد وموزع المياه

بالطبع كل ما نسعى إليه هو الحصول على مياه نظيفة نقية وصالحة للاستخدام لذا يجب علينا تنظيف كل ما يُستعمل من أجل تحقيق ذلك الغرض بصورة دورية ومنها مبرد المياه، ينصح الخبراء بضرورة تنظيف مبرد المياه مرة واحدة على الأقل كل ستة أشهر.

إليك الآن أسهل وأبسط الخطوات للقيام بتلك العملية كل ما تحتاج إليه هو القليل من المجهود مع قدر من المياه والمنظف.

أولاً: تحضير المحلول الخاص بالتنظيف

ضعي في دلو نحو 3.5 لتر من المياه، ومن ثم ضيفي ملعقة كبيرة من الخل المركز إلى المياه واخلطي المكونات معاً حتى تتجانس تماماً. 

ملاحظة:

يمكن أيضاً استخدام المبيض في حالة عدم توافر الخل ولكن يفضل استخدام الخل المركز من أجل تحضير المحلول لنتائج أفضل ولتخفيف رائحة الخل ضيفي ملعقة أو ملعقتين من الليمون.

ثانياً: خطوات التنظيف  

  1. افصلي المبرد عن الكهرباء قبل فترة من بداية عملية التنظيف.
  2. قومي بإزالة قارورة المياه.
  3. قومي باستخدام إسفنجة كبيرة وبللها في محلول الماء والخل من أجل تنظيف السطح الداخلي للمبرد.
  4. اتركي هذا المحلول لفترة وجيزة تتراوح من 5 إلى 7 دقائق ومن ثم افرغي المحلول.
  5. اشطفي الحلول المتبقي في القارورة بكمية وفيرة من المياه.
  6. قومي بملئ الخزان الداخلي بالمياه وتفريعة لأكثر من 4 مرات على الأقل للتأكد من عدم وجود أي بقايا من المحلول أو رائحة للخل.
  7. كوني حريصة على أن لا يدخل أي من المياه المتسخة إلى حاوية التنقيط السفلية من الجهاز.
  8. أفرغي حاوية التنقيط من أي مياه وقومي بفركها جيداً للتأكد من نظافتها ومن ثم نشفيها جيداً بفوطة المطبخ قبل تركيبها مرة أخري في المبرد.

أفضل أنواع برادة وموزع مياه (شركة سمارتلي)

١. برادة وموزع مياه - برادة وموزع مياه للحصول على المياه المنعشة وأفضل 3 أنواع تقدمها شركة سمارتلي

أفضل 3 أنواع برادة وموزع مياه بسمارتلي

تسعى شركة سمارتلي دائماً لتقديم أفضل الوسائل من أجل الوصول إلى أعلى مستويات النقاء والنظافة للمياه داخل منزلك.

إليك أفضل الأنواع ومميزات كلا منهم لنساعدك على اختيار النوع المناسب لك ولطبيعة المياه الخاصة بك.

  1. برادة المياه إنفينيت L-20 Infinite

يتميز برادة وموزع مياه بأنه أصغر أنواع المبردات حجماً ما يسهل التعامل معه واستخدامه، ويُعد هذا الجهاز هو الخيار الأفضل من الناحية الاقتصادية إذ أنه يجمع بين 4 وظائف في آن واحد فبدلاً من شراء جهاز لفلترة المياه وجهاز آخر لتبريدها أو تسخينها.

 يمكنك استخدام جهاز إنفينيت L-20 Infinite الذي يضمن لك مياه نقية ونظيفة بدرجة الحرارة المطلوبة في أسرع وقت، وبدل من المعاناة مع تبديل القوارير هذا الجهاز مزود بخزانين داخلياً بسعة تخزينية كبيرة، أحدهما للماء البارد بسعة 3 لتر وآخر للماء الساخن بسعة 1.5 لتر ما يغنيك عن استخدام القوارير. يمنحك نحو 283 لتر من الماء النقي يومياً.

  1. برادة المياه إنفينيت 40 Infinite L

يتميز هذا البراد بأنه من النوع الإستاند ما يسهل من استخدامه كما يتميز بوجود فلتر خمس مراحل ما يضمن لك مياه نقية من الملوثات والشوائب بدرجة الحرارة المطلوبة.

يحتوي مبرد إنفينيت 40 Infinite L على خزانين للمياه بسعة تخزينية كبيرة أحدهما للماء البارد بسعة 3 لتر، وأخر للماء الساخن بسعة 2 لتر. وينتج نحو 283 لتر من الماء النقي يومياً.

  1. برادة المياه إنفينيت 40 جامبو Infinite L-40 Jumbo

يتميز برادة وموزع مياه بسعة كبيرة جداً تجعله خيارك الأفضل لشركتك أو مكتبك وكذلك أيضاً المنازل التي تضم عدد كبير من الأفراد يتميز بهيكل أنيق وجذاب مصنوع من الفولاذ القوي والمقاوم للصدأ، كما يحتوي على خزان إضافي ما يضمن لك استمرار تدفق المياه إليه حتى مع كثرة الاستخدام.

ويجمع هذا الجهاز بين 4 وظائف يؤديها 4 أجهزة في آن واحد فبدلاً من استخدام جهاز لتنقية المياه وأخر للتبريد واستخدام القوارير والمعاناة في تركيبها كل مرة. يجمع مبرد إنفينيت 40 جامبو Infinite L-40 Jumbo بين جميع تلك الوظائف إضافة إلى أنه يحتوي على 3 خزانات بسعة تخزينية كبيرة. خزان للماء البارد بسعة 3 لتر، وآخر للماء الساخن بسعة 2 لتر، إضافة إلى خزان إضافي بسعة 4 لتر. ويصل الإنتاج اليومي لهذا المبرد من الماء النقي نحو 283 لتر.

ملاحظة: جميع مبردات وموزعات المياه المقدمة من شركة سمارتلي بضمان خمس سنوات مع المتابعة الدورية وتقديم الصيانة من الشركة ووفرة قطع الغيار لأي من أجزاء الجهاز.

تُعد برادة وموزع مياه شركة سمارتلي خيارك الأفضل ومكانك المضمون للاختيار الأمثل لمبردات المياه لأن جميعها حاصلة على شهادة الجودة وتجمع بين أجهزة تعمل بأعلى كفاءة وأسعار مناسبة لكل المستويات.

اقرأ أيضاً

برادة نقي من سمارتلي | 9 مميزات رائعة تمنحك الصحة وتضيف الراحة والرفاهية في منزلك

مميزات برادة نقي بفلتر داخلي من سمارتلي | 5 مراحل لتنقية المياه

برادة 3 بزبوز بارد وحار وفاتر مدمج بها فلاتر التحلية وخزان داخلي بلون أسود

…اقرأ المزيــــد