شروط الضمان

نحن في سمارتلي نلتزم دائمًا بتقديم خدمات تتناسب مع متطلبات عملائنا لأننا حريصين على تجربة مميزة ومرضية بكل تفاصيلها.

.شروط الضمان 

  • الالتزام بضمان جودة الصنع للمنتج لمدة 2 سنوات أو حسب المدة المذكورة بصفحة المنتج فيما عدا الاكسسوارات والملحقات والفلاتر.
  • توفير قطع الغيار النادرة فى مدة أقصاها 7 أيام من تاريخ طلب القطعة، وعند عدم توفرها والجهاز تحت الضمان يتم تعويض عميلنا بجهاز مماثل.
  • لعميلنا الحق في الحصول على جهاز مؤقت من قيمة المنتج المشمول بالضمان في حال التأخر أكثر من 14 يومًا عن توفير قطعة الغيار أو التأخر في الصيانة أو في حال وجود عيب مصنعي في المنتج.
  • نلتزم بالرد على شكاوى عميلنا وتوفير البيانات المطلوبة مع تحديث بمسار الشكوى خلال 48 ساعة.
  • نتعهد بتقديم الصيانة في المدن المتوفر بها فروعنا وفي حال تم نقل المنتج وتركيبه في مدينة أخرى لا يتوفر فيها أحد ممثلي الصيانة المعتمدين لسمارتلي أو تم إغلاق أو نقل أحد فروعنا سيتم إرسال قطع الغيار والدعم عن بُعد وفي حال وجود خلل مصنعي يتعذر إصلاحه عن بُعد في مدينة لا يتوفر فيها أحد ممثلينا فيتم شحن المنتج من العميل لأقرب مقر صيانة للشركة.
  • نتعهد بالتذكير بمواعيد تغيير الفلاتر ونشحنها للعميل ليعمل على تغييرها بحيث تكون مصاريف الشحن مجاناً ويدفع العميل ثمن الفلاتر.

لجميع العملاء يتم التذكير  لتغيير الفلاتر بإرسال رسالة واتس أب أو SMS أو بالاتصال بالجوال لإعلامك بضرورة تغيير الفلاتر. في حال عدم تجاوب العميل للتذكير بالصيانة الدورية والتأخر عن موعد صيانته لأكثر من 3 شهر  يسقط الضمان المجاني عن الجهاز.

 

*إستثناءات عامة لا يشملها الضمان:

يغطي الضمان خدمة إصلاح أو استبدال قطع الغيار مجاناً للأجهزة في حال وجود عيب مصنعي ولا يعني الضمان استبدال المنتج أو إرجاع قيمته ويستثنى من الضمان:

  • العيوب أو الأعطال الناشئة بسبب سوء إستعمال المستهلك، أو عدم إلتزامه بتعليمات الاستعمال كـ(تغيير المواد الاستهلاكية في المواعيد المحددة)، أو إهماله، أو الحوادث، أو الأعمال التخريبية، أو أعمال الصيانة غير المطابقة لتوصيات المنتج، أو الاهمال في إجراء الصيانة.
  • إذا لم يلتزم بمواعيد تغيير الفلاتر بشكل دوري، مما سيؤثر على كفاءة المنتج.
  • إذا تم العبث بالارقام التسلسلية أو تغييرها.
  • تكاليف تغيير الفلاتر أو الصيانة الدورية.
  • تكاليف إستبدال القطع المفقودة أو القطع المستهلكة (الازرار، أجهزة التحكم عن بعد، الافلام الملفوفة، اللمبات، البطاريات، إلخ..)
  • الكسور أو الضربات أو القطع أو تعرض المنتج لعوامل خارجية كالسوائل أو الرطوبة أو الحرارة العالية.
  • محاولات الإصلاح أو عمليات الصيانة أو نقل الجهاز في مكان آخر وإعادة تركيبه من قبل جهات غير معتمدة من سمارتلي أو استخدام قطع غيار غير معتمدة من سمارتلي.

الضمان للمنتجات المستبدلة:

  •  يتم احتساب الضمان للمنتجات المستبدلة من تاريخ المنتج القديم الذي تم استبداله وليس من تاريخ تركيب المنتج الجديد، على سبيل المثال: إذا تم تركيب منتج بتاريخ 1-1-2023 ثم تم استبداله بمنتج جديد في أي تاريخ بعد ذلك فسيتم احتساب الضمان للمنتج الجديد من تاريخ 1-1-2023.