الفرق بين التنقية التقليدية وأجهزتنا

الفرق بين أجهزة تنقية المياه التقليدية وأجهزة تنقية سمارتلي
سبتمبر 29, 2021
كُتب بواسطة: سمارتلي الذكي

الفرق بين التنقية التقليدية وأجهزتنا , الفرق بين أجهزة تنقية المياه التقليدية وأجهزة تنقية سمارتلي نبحث جميعاً عن تركيب جهاز تنقيه وتحلية المياه داخل المنزل ولكن لا نعرف النوع الأفضل لنا من أنواع أجهزة تنقية المياه المتعددة الذي يتميز بالقيام بدورة في مراحل التنقية بأعلى جودة ويقوم بتنقية المياه وتحليتها بشكل مميز وسريع.

إزالة الملوثات والسموم والبكتيريا والجراثيم والشوائب والكلور والأملاح الذائدة والحفاظ على وجود الفيتامينات والمعادن الطبيعية التي لها تأثير كبير على صحة الإنسان مسئولية كبيرة حيث إن شرب الماء النقي له دور كبير في أداء الجسم لجميع وظائفه الحيوية بصحة وبدون أي مشكلات، الماء النقي هو شريان الحياة فلابد من أختيار جهاز تنقيه المياه الذكي وأيضاً معرفة الفرق بين أجهزة تنقية المياه التقليدية وأجهزة تنقية سمارتلي.

الفرق بين أجهزة تنقية المياه التقليدية وأجهزة تنقية سمارتلي: جهاز تنقيه المياه التقليدي

يعمل جهاز تنقية المياه المنزلي على إزالة الملوثات من طريق مرور المياه عبر مراحل الفلتر وتقوم كل مرحلة بأداء وظيفتها في إزالة المبيدات الحشرية والرصاص والمبيدات الحشرية والمخلفات وإزالة الكلور والصدأ والأتربة للحصول في النهاية على كوب من الماء النقي الشهي ويعمل جهاز تنقيه المياه التقليدي عن طريق الشمعات وتتراوح من ثلاث إلى خمس شمعات وله العديد من المميزات.

الفرق بين أجهزة تنقية المياه التقليدية وأجهزة تنقية سمارتلي: جهاز تنقيه المياه سمارتلي

يختلف جهاز سمارتلي عن أجهزة تنقية المياه التقليدية أنه مزود بتقنيات حديثة تحرص على تحسين تجربة المستخدم بواسطة حل مشكلات التي قد يواجهها المستخدم مع الأجهزة التقليدية, فمستخدمين أجهزة تنقية المياه المنزلية يواجهون بعض المشكلات مثل التسريب أو نسيان موعد التغيير.

بينما أجهزة تنقية المياه لدى سمارتلي الذكية تعمل بالتذكير لمواعيد التغيير للشمعات وكذلك التنبيه عند حدوث تسريب, كما أن أجهزة سمارتلي مزودة بشاشة لتحديد نسبة نقاء المياه حرصاً على ضمان الماء النقي لك ولأسرتك, كما أنها مزودة بخزانات ووصلات مياه عالية الجودة ومعتمدة دولياً من NSF.

كما أنه مزود بتنقية التناضح العكسي والتي يتم فيها استخدام مضخة للضغط وخزان للعزل ووحدة معالجة أولية وذلك للحصول على مياه نقية صحية وتم تصنيع جهاز سمارتلي في تايوان بضمان خمس سنوات مع أعلى درجات الجودة العالية.

أهمية تركيب جهاز تنقيه وتحلية المياه داخل المنزل

بعد ثلوث الماء بشكل ملحوظ في المملكة العربية السعودية والعالم كلة وأصبحت أجهزة تنقية المياه من أساسيات المنزل حيث يبحث الكثير منا عن أفضل جهاز تنقية يقوم بإزالة جميع ملوثات المياه دون أي مشكلات لأن شرب الماء الملوث يسبب الكثير من الأمراض خصوصاً للأطفال مثل النزلات المعوية والفيروسية والتليف الكبدي والإسهال والجفاف فلا شيء أغلى من الصحة.

نرجو أن نكون قد أوضحنا الفرق بين أجهزة تنقية المياه التقليدية وأجهزة تنقية سمارتلي عندما نختار جهاز لتنقية المياه يجب أختيار أفضل جهاز وبأعلى جودة والابتعاد عن الفلاتر الرديئة المجهولة المصدر والبحث عن أفضل نوع يجعلك تشعر بالأمان عند شرب كوب من الماء النقي يحافظ على الصحة ويجب أيضاً عمل صيانة دورية للفلتر حتى تحصل على أفضل أداء لدورة التنقية على أكمل وجه، ولكي يقوم الجسم بوظائفه بشكل طبيعي يجب أن يحصل على كمية كافية من الماء النقي خلال اليوم للاستمتاع بصحة جيدة.

…اقرأ المزيــــد