برادة ماء بدون قارورة بالتعبئة الذاتية

1 غلاف مقال برادة ماء بدون قارورة بالتعبئة الذاتية - سمارتلي
يناير 10, 2022
كُتب بواسطة: سمارتلي الذكي

برادة ماء بدون قارورة تعبئة ذاتية هي من أهم أدوات المنزل الحديث التي لا غنى عنها، فهو إصدار حديث ومميز لبراد المياه التقليدي، إنها تساعدك على فلترة المياه بدون أي جهد أو عناء، بالإضافة إلى سهولة الاستخدام، وبذلك لا داعي لملئ القارورة وتغييرها، ناهيك عن تكلفة هذا الأمر، ولكن مع القارورة الذاتية، وداعًا لتلك المشكلات.

 

برادة ماء بدون قارورة

قد يعاني الكثير من الناس صعوبة الحصول على ماء نقي؛ وذلك بسبب التكلفة الباهظة والعناء في ملئ وتفريغ القارورة، ولحل تلك المشكلة لابد من اقتناء برادة ماء بدون قارورة، والتي تعمل من خلال التعبئة الذاتية، بالإضافة إلى توفير الكثير من المال، وبذلك تتعدد أنواع المبردات، بالإضافة إلى وجود العديد من الشركات المتخصصة التي تعمل في هذا المجال. حيث يوجد الآن برادة الماء بدون قارورة فلتر 5 مراحل. يمكنك من خلاله شرب ماء نقي مفلتر، فهو من الطبيعي تبريد المياه داخل المبرد، ولكن من مميزات برادة ذاتية بدون قارورة توفير الماء الساخن والبارد في نفس الوقت.

 

كل ذلك من الأمور الطبيعية المتوفرة في جميع البرادات، ولكن مع ميزة الفلتر تضمن لأطفالك ماء نقي وبارد منعش في الشتاء، أو ساخن يستخدم في المشروبات الساخنة، وذلك يعمل على حماية صحتك وصحة أسرتك من الملوثات والشوائب الموجودة في الماء، بالإضافة إلى كونها براد بدون قارورة مزود بخزان لتخزين الماء النقي، حتى يكون متوفر وقت الطلب، بالإضافة إلى مجموعة من المميزات الأخرى، مثل خدمة توصيل مع عروض قوية.

 

مميزات برادة ماء بدون قارورة

  • وجود خزان داخلى مصنوع باحترافية وفقاً لمعايير الجودة NSF، فهو قادر على إنتاج الماء البارد والساخن معا في وقت واحد، لكلا منهم خزان مستقل، وذلك على مدار اليوم.
  • يعمل على تنقية المياه آليا دون الحاجة إلى تفريغ وملئ القارورة، فهو لا يحتوي على قارورة من الأسفل، بل تتم تعبئته ذاتياً.
  • الفلتر 5 مراحل ينقي الماء من الشوائب، وذلك لاحتوائه على أجزاء مصنوعة وفقاً للتكنولوجيا الحديثة.
  • من أهم المميزات أيضاً حجم البرادة صغير وأنيق يضيف إلى منزلك لمسة جمالية ولا يشغل مساحة كبيرة.
  • وداعاً لمشكلات وأمراض القارورة البلاستيكية، فهو يوصل مباشرة بمنفذ المياه، وتعبأ ذاتياً من خلال عوامة داخلية.
  • احتوائها على فلتر برادة ماء 5 مراحل لا يقضي على المعادن المفيدة.

 

2 مميزات برادة ماء بدون قارورة - برادة ماء بدون قارورة بالتعبئة الذاتية - سمارتلي

 

برادة المياه تعبئة ذاتية بدون قارورة المياه

 داخل المكاتب والشركات والعديد من المنازل تعد برادة مياه بدون قارورة، من أهم الأدوات داخل تلك الأماكن، فهي تعمل على توفير مياه باردة مفلترة بشكل آمن، بالإضافة إلى سهولة الاستخدام، كونها تعمل بشكل أوتوماتيكي في تنقية وملئ ماء تعبئة ذاتية بدون قارورة، دون الحاجة إلى تدخل منك، وللحصول على معلومات أكثر حول برادة المياه الذاتية، ننقل لكم شرح مفصل عن مواصفات برادة المياه الذاتية.

 

مواصفات برادة ماء بالتعبئة الذاتية

الآن أصبح الأمر أسهل مع استخدام الوسائل التكنولوجية، ولأن برادات بدون قارورة برادات مغلقة، حيث أطلقت الكثير من الشركات المتخصصة في هذا المجال، العديد من الأحجام والأشكال المختلفة، التي تتناسب وتتماشى مع كافة الأذواق، وكذلك الإمكانيات لجميع الفئات، بالإضافة إلى توافر العديد من الألوان، ومن أهم المواصفات التي تجعلك تقبل على شراء مبرد مياه ذاتي:

  •  أن الكثير منهم يحتوي على كمبوريسور، وهو من افضل وأروع الاختراعات على الإطلاق.
  •  كما أنه يقدم أفضل خدمة وهي أن برادة تعبئة ذاتية بها فلتر ماء، وتبريدها بسرعة كبيرة، فهي برادة ماء خزان داخلي.
  •  وبذلك تُوفر الكثير من الطاقة، أي أن البرادة لا تحتاج إلى استهلاك طاقة كهربائية زائدة.
  • برادة ماء تعبئة ذاتية توفر الوقت والجهد ولذلك هو مناسب للمستشفيات، العيادات، المنازل، فهو يعمل بمثابة الصنبور، ولكن بقدر عالي من النقاء والصفاء، بذلك يمكن بكل سهولة الثقة في مبرد المياه الذاتي.

 

خدمات إضافية تقدمها برادة ماء بدون قارورة:

  • برادة ماء بدون قارورة، هي واحدة من أهم الأدوات المنزلية، إنها جهاز يعمل على تبريد المياه، بالإضافة إلى عملية الفلترة.
  • حيث يتصل الجهاز مباشرة بمصدر المياه، وذلك دون الحاجة لتركيب قارورة بلاستيكية.
  • أي أنها تمتلئ أتوماتيكيًا، وبذلك توفر كلا من الوقت والجهد المبذول في استبدال وتركيب القارورة، تلك القارورة التي عادة ما تكون ثقيلة الوزن.
  •  ولم تقتصر الخدمات الصحية على ذلك فقط، بل تحتوي على نظام جديد لترشيح ونقاء المياه، والتي تعمل على إزالة الملوثات والشوائب.
  •  كما تحتوي على نظام تحسين طعم المياه، وهو يختلف بشكل كبير عن مبردات المياه العادية ذات القارورة، وذلك من حيث الشكل والتركيب، بالإضافة إلى نسبة نقاء المياه.
  • ومن أهم ما تقدمه هذه المبردات بدون قارورة أو برادات مغلقة اجهزة تحلية الماء توفير المال، حيث توفر قيمة شراء قارورة كل حين وآخر، وذلك لأنها تستمد مياهها من الصنبور.
  • كذلك هي قوية التحمل لذا يمكن استخدامها في المحلات والكافيهات.
  • يوجد منها أحجام مختلفة، وكذلك متوفرة بأشكال مختلفة وأنيقة، تتناسب مع جميع الأماكن، فيمكن وضعها في المطبخ، أو في غرفة الجلوس، فهي مثالية للمساحات الصغيرة.

 

أفضل مبرد مياه للمنزل

الآن يتساءل الكثير عن أفضل برادات ماء بدون قارورة يعمل بالتعبئة الذاتية، وكيفية اختيار المبرد بدون قارورة الماء، من المتعارف عليه أن المياه التي تنقى بعملية التناضح العكسي Ro، في برادات بدون قارورة برادات مغلقة اجهزة تحلية المياه تعد من أفضل الطرق المستخدمة في تنقية المياه، حيث تعمل على إزالة أي رواسب أو مواد كيماوية، تكون خطر على صحتك وصحة أسرتك.

 

وكذلك لابد من التأكد أن الخزانات مصنوعة من مواد مطابقة للمواصفات القياسية، وبسعة كم لتر، حتى تحصل على مياه محافظة بمعادنها المفيدة، تحصل على ماء بارد أو حار. ولأن الفلتر من عمليات التطوير الطارئة على المبرد، فهو من أفضل الزيادات على الإطلاق، حيث يساعد في إزالة الطفيليات والبكتريا العالقة في الماء بالإضافة إلى التخلص من الملوثات، وكذلك المواد العضوية التي تضاف لتنظيف المياه، بعد عمل الفلتر تحصل على مياه قلوية نظيفة مفيدة للجسم والصحة، وآمنة على الأطفال، ويوجد بعض النقاط الأساسية التي لابد من الإلتزام بها عند الإقدام على شراء المبرد، أو برادة ماء تعبئة ذاتية بدون قارورة.

 

 

كيفية أختيار برادة ماء بدون قارورة

  • النظر إلى سعة برادة المياه وتحديد مكانها المناسب لاستخدامك.
  • تحديد حجم المبرد يجعلك تتحكم في استهلاك الطاقة، فكلما كبر الحجم، زاد استهلاك الطاقة.
  • شراء المبرد ذو الكفاءة العالية، بالإضافة إلى الجودة، وبطاقة كفاءة الطاقة.
  • لابد من توافر ميزة الحماية الذاتية، التي تعمل مباشرة عند انقطاع التيار الكهربائي، والتي تحافظ على الجهاز من تلف الكهرباء.
  • يتوافر به نظام الأمان المتكامل، والغلق ضد العبث، للحفاظ على الأطفال من مخاطر الماء الساخن.

 

برادة مياه بدون قارورة سمارتلي

نرجح لكم برادة ماء بدون قارورة من شركة سمارتلي، والتي تتوافر بها كافة المميزات المذكورة، والتي لا غنى عنها عند شراء مبرد للمياه، حيث تقدم الشركة مجموعة من التصميمات المتميزة والرائعة بأشكال وألوان مختلفة، بالإضافة إلى احتوائه على فلتر 5 مراحل، والذي يحافظ على المعادن المفيدة، والتخلص من شوائب الماء.

 

تقدم شركة سمارتلي جديد البراد بدون زجاجة، وتعد منتج متميز يمتلك مواصفات قياسية، مصنوع من أجود الخامات، يمكن الإعتماد عليه في المنزل، والعديد من الأماكن الأخرى، تعمل برادات المياه من شركة سمارتلي على تحلية الماء في المنزل، حيث تجتمع معايير الجودة والسلامة في منتج واحد، برادة المياه الذاتية من سمارتلي منتج متكامل لتجربة فريدة من نوعها، حيث يشبع الرغبة في الحصول على مياه نقية. برادة ماء بدون قارورة، التطور التكنولوجي لبراد المياه التقليدي، ولذلك جمعنا لكم أهم مميزات برادة المياه ذاتية التعبئة، أيضاً أفضل مبرد مياه للمنزل، وكيفية اختياره، بالإضافة إلى سهولة تسوق برادة ماء صناعة كوريا جديد البراد بدون قارورة.

…اقرأ المزيــــد