برادة مياه تعبئة ذاتية بدون قارورة

برادة مياه تعبئة ذاتية
أغسطس 11, 2021
كُتب بواسطة: سمارتلي الذكي

يبحث البعض عن برادة مياه تعبئة ذاتية بدون قارورة للتخلص من ملء القارورة والتفريغ والتغيير بأستمرار, بالإضافة إلى أنها قد تحملك تكلفة كبيرة بعض الشئ لشرب الماء النقي بواسطة الشراء للمياه بينما أنه لحل هذه المشكلة.

تتوفر الآن برادة مياه تعبئة ذاتية بدون قارورة بالإضافة إلى أنها مزودة بفلتر 5 مراحل داخلي وخزان داخلى متوافق مع معايير الجودة NSF ويقدم الماء البارد والساخن في نفس الوقت ولكلاً منهم الخزان الخاص به.

 أصبحت الآن برادة مياه تعبئة ذاتية بدون قارورة ضرورية في المكاتب والشركات والصيدليات وأيضاً المنازل للحصول على مياه نقية باردة ومنعشة خصوصاً في الجو الحار فيبحث الكثير منا علي برادة مياه سهلة الاستخدام بدون تعب أو بذل جهد ونحن نوفر لك في سمارتلي حلول الماء التي تحتاج لها.

إليك شرح ومواصفات وأهمية برادة المياه الذاتية بدون استخدام القارورة وكل ما تريد معرفته عن تعبئة البرادة الذاتية بدون استخدام القارورة البلاستيكية للحصول على شرب الماء النقي يساعد على ترطيب الجسم بشكل طبيعي خلال اليوم.

برادة تحلية مياه سمارتلي بفلتر داخلي 5 مراحل (إنفنيت-20)

برادة المياه بالتعبئة الذاتية

تقوم البرادة بتعبئة نفسها تلقائياً فعندما تنقص كمية الماء التي توجد بالخزان فيعمل مقياس على تحديد نسبة الماء حيث بإمكانها أن تتوصل بمنبع المياه المتواصل ليقوم بتغذيتها من الماء وتكون جاهزة وباردة للتمتع بشرب كوب من الماء النقي الشهي عندما تريد لذلك عليك أختيار أفضل نوع من أنواع برادة المياه التي تقوم بتعبئة المياه بذات نفسها دون قارورة.

حيث أن عملية تغير القارورة أمراً صعباً وقت يتطلب بعض من الوقت والجهد فإن تغير قارورة فارغة بقارورة ماء ممتلئة تؤدي إلى إهدار بعض من المياه عند قلب القارورة رأساً على عقب أثناء الاستبدال.

برادة تحلية مياه سمارتلي بفلتر داخلي 5 مراحل (إنفنيت-40)

مميزات مبرد المياه بدون قارورة

هذا النوع من المبردات الأقل انتشاراً في الوطن العربي ولكن منتشر بشكل كبير في أمريكا والدول الاوربية وفي بعض دول آسيا، حيث تكون طريقة عمل المبرد هي توصيلة لمصدر المياه وهو يعمل على تنقية المياه وتبريدها أو تسخينها حسب الرغبة ومن أهم مميزات مبرد المياه بدون قارورة هي:

برادة مياه تعبئة ذاتية بدون قارورة

برادة مياه تعبئة ذاتية بدون قارورة

  • احتوائه على تكنولوجيا حديثة وذلك في تنقية المياه وفلترتها إلى أعلى مستوى.
  • يعتبر مبرد المياه بدون قارورة موفر في المال لأنك لن تقوم بشراء زجاجات الماء أو القارورات ولكن عليك توصيل المبرد بمصدر المياه وهو سوف يقوم بالتعبئة الذاتية والتقنية والتبريد أو التسخين للمشروبات الدافئة للحصول على مياة نقية صحية ونظيفة وآمنة خاليه من جميع الملوثات.
  • تمتاز برادة المياه بالتعبئة الذاتية بأنها ذات حجم صغير وشكل أنيق لا تأخذ حيز كبير ويمكن وضعها في أي مكان داخل المنزل نظراً لصغر حجمها والتي يتم توصيلها من جهاز التحلية مباشرةً بدون قارورة وتتعبا اتوماتيك باستخدام عوامة داخلية.
  • شرب الماء النقي الذي يحمل فوائد عديدة وتجنب أضرار القارورة البلاستيكية التي قد تنتج عن سوء الأستخدام أو التخزين.
  • لأن المياه تحمل بعض المعادن المفيدة للجسم مثل الأملاح فلتر 5 مراحل لا يقضي على المعادن المفيدة في المياه مثل الفلتر 7 مراحل الذي يحتاج إلى مناطق ذات ملوحة مرتفعة.
  • تقنية التناضح العكسي لتنقية المياه.
  • ستتمكن من الحصول على ماء بارد أثناء الطقس الحار دون عناء أو إنتظار, وكذلك شرب الماء الدافئ بعد الإستيقاظ الذي يحمل فوائد عديدة لصحتك وصحة أسرتك.

برادة تحلية مياه سمارتلي بفلتر داخلي 5 مراحل جامبو (إنفنيت-L40)

مواصفات والخدمات الإضافية برادة المياه بالتعبئة الذاتية

يحصل عملاء سمارتلي على خدمة الصيانة والدعم الفني وكذلك الضمان 5 سنوات, مع إمكانية طلب خدمة الدعم في أي وقت وستتمكن من تغيير الشمعات بسهولة دون الحاجة إلى مساعدة ونوفر لك الخطوات لتغيير شمعات الفلتر ويمكنك طلب الدعم للإستفسار أو طلب متخصص للتغيير.

تتوفر البرادات بأحجام مختلفة تتناسب مع جميع المنازل وبثلاث ألوان منها: (الرمادي – الفضي – الأسود) مع اللون الأبيض العصري.

مبرد المياه يعمل بكفاءة عالية ومرضيه للمستهلك حيث أن البرادة تستخدم كمبوريسور Daewoo الكوري وهو من أفضل تقنيات تبريد المياه بسرعة مع توفير الطاقة حيث لا تحتاج البرادة لإستهلاك الكثير من الطاقة الكهربيائية.

يحتوي المبرد على جميع وسائل الأمان مثل فصل المياه الساخنة ضد عبس الأطفال، الأمان الكامل عند قطع التيار الكهربائي المفاجئ وهنا قد نكون قدمنا لكم جميع المعلومات عن برادة المياه بالتعبئة الذاتية وبدون قارورة.

…اقرأ المزيــــد