برادة نقي بفلتر داخلي من سمارتلي

مميزات برادة نقي بفلتر داخلي من سمارتلي- مراحل أنظمة تقنية المياه
مارس 12, 2022
كُتب بواسطة: سمارتلي الذكي

برادة نقي بفلتر داخلي من سمارتلي , يتم استخدام أفضل برادة نقي بفلتر داخلي من سمارتلي بشكل أساسي في مختلف مكاتب العمل والمنازل؛ نظراً لأنها تساهم في توفير مياه شرب نقية، باردة ومنعشة خاصة في ظل ارتفاع درجات الحرارة، وبالتالي لا يمكن الاستغناء عن برادة الماء المزودة بفلتر، للحصول على مياه باردة ونظيفة، إلى جانب أنها تساعد في توفير الطاقة الكهربائية والحفاظ على الثلاجات من التلف الناتج عن الاستخدام المفرط للحصول على الماء.

أهمية برادة نقي بفلتر داخلي من سمارتلي

يوجد العديد من الفوائد الهامة التي تتطلب استخدام برادات المياه لاسيما البرادات المزودة بفلتر داخلي، لأنها تساهم في تقديم مياه باردة وساخنة بالإضافة إلى ماء نقي يساعد في حماية صحة الإنسان من ملوثات المياه.
وينصح مع استخدام برادة نقي بفلتر داخلي التخلص من القوارير البلاستيكية؛ نظراً لأن المبرد يمكنه الوصول إلى صنبور الماء والعمل على تنقية الماء من كافة الشوائب والملوثات العالقة به، وكذلك يتوفر بخزان يساعد في توفير المياه في جميع الأوقات دون الحاجة إلى الاحتفاظ بالماء.

والجدير بالذكر أن الفلتر المبرد يساعد في إزالة الملوثات والبكتيريا والكلور وكافة الشوائب العالقة بالماء خلال عملية الفلترة، ليوفر للمستخدم مياه صحية ونظيفة وكذلك باردة أو ساخنة حسب الرغبة.

مميزات برادة مياه فلتر داخلي

تمتلك برادة نقي بفلتر داخلي العديد من المميزات، والتي تتمثل فيما يلي:

التوصيل مباشرة بـ المصدر الرئيسي للمياه في حالة الرغبة في ذلك.
تنقية المياه وتبريدها وكذلك تسخينها حسب رغبة المستخدم دون عناء أو جهد.
فلترة المياه وتنقيتها طبقاً للمواصفات العالمية وفق أساليب تكنولوجية حديثة.
لا يحتاج معه استخدام قارورات المياه، حيث يتم توصيله بشكل مباشر بمصدر المياه، ومن ثم الحصول على تعبئة ذاتية للمياه الباردة والساخنة، بشكل صحي ونظيف وآمن ومياه خالية من كافة الملوثات، لذلك هو يعد من أكثر أجهزة التبريد الموفرة للمال.
ذات حجم صغير للغاية ولا تأخذ حيز كبير، وبالتالي يمكن استخدامها في أماكن مختلفة نظراً لصغر حجمها.
الحصول على مياه شرب صحية تحمل معها فوائد متعددة، مع الاحتفاظ بالمعادن المفيدة لجسم الإنسان.

خدمة الصيانة التي تقدمها شركة سمارتلي

تساهم شركة سمارتلي بتوفير خدمات صيانة دورية بداية من تاريخ شراء المنتج، بمعدل زيارات تتراوح ما بين 3 إلى 4 زيارات خلال العام الواحد، بأسعار صيانة رمزية للغاية وتشمل الصيانة:
العمل على قياس جودة مياه الشرب والفلاتر الداخلية.
التأكد من خلو منتجات سمارتلي من أعطال أو تسريبات ومن كفاءة كافة القطع الداخلية للمنتج.
تغيير الفلاتر طبقا للمواعيد الخاصة بها.

طلب خدمة ما بعد البيع سمارتلي

يمكن طلب خدمات الصيانة من خلال تلك الخطوات:
الدخول إلى الموقع الرسمي لشركة سمارتلي.
الضغط على القائمة الرئيسية المنسدلة، ومنها اختيار طلب خدمات الصيانة.
البدء بعد ذلك في إضافة كافة البيانات المطلوبة، منها الاسم بالكامل، ورقم الجوال، والمدينة، وكذلك تفاصيل الصيانة التي يرغب بها العميل.
ثم الضغط على كلمة إرسال.

بالإضافة إلى أن الشركة توفر مواعيد زيارة محددة، وفي حالة التعذر من جهة العميل لمدة تصل إلى ثلاث مرات متتالية، تقوم خدمة العملاء بإخطار العميل بضرورة سماح خدمة الصيانة من قبل الشركة بإجراء زيارة الصيانة، وفي حالة امتناع العميل عن التجاوب يسقط عن المنتج الضمان المجاني.

أسعار مبردات الماء

تساهم الشركة في توفير أنواع مختلفة من برادة نقي بفلتر داخلي وجميعها من طراز إنفينت، ذات تكنولوجيا الذكاء الاصطناعي الذي يساعد في تنقية المياه بشكل سريع، وتتمثل أنواعه على النحو التالي:

 مميزات برادة نقي بفلتر داخلي من سمارتلي- مراحل أنظمة تقنية المياه

  • إنفينت L-20
    يعد أصغر أجهزة برادات المياه حجماً.
    يقوم بتنقية المياه باستخدام تقنية التناضح العكسي 5 مراحل.
    حاصل على اعتماد منظمة NSF العالمية.
    تخزين ما يصل إلى 3 لتر ماء بارد و 1.5 لتر ماء ساخن.
    إلى جانب أنه حاصل على ضمان 5 سنوات وخدمة وصيانة دورية.
  • برادة إنفينت L 40

هو خيار رائع نظراً لأنه مصمم بنوع ستاند يوضع على الأرض بارتفاع مناسب ولا يحتاج إلى مساحة كبيرة.
يوفر مساحة تخزين للماء البارد بسعة 3 لتر، والماء الساخن بسعة 2 لتر.
يتوفر بأقل سعر في السوق.

  • برادة إنفينت L-40 Jumbo

يمثل الحجم الأكبر من الإصدارين الأخيرين لطراز إنفينت.
كبر حجمه ليس في الهيكل الخارجي للبراد وإنما في سعة الإنتاج اليومي والتخزين الداخلي للماء البارد والساخن.
يحتوي على خزان إضافي بسعة 4 لتر.
توفر شركة سمارتلي تخفيضات خاصة على أسعار البرادات.

كيف اختار برادة ماء خزان داخلي

في حالة رغبة العميل باقتناء برادة نقي بفلتر داخلي وخزان للماء ذاتي، يجب مراعاة بعض المعايير الأساسية التي تساهم في التعرف على أبرز مميزات أو عيوب المنتج، وبالتالي إتاحة الفرصة للاختيار الأمثل حسب احتياج العميل للحصول على ماء عالي الكفاءة، وتتمثل تلك المعايير فيما يلي:

  • يجب تحديد حجم السعة الداخلية للتخزين في برادة المياه طبقاً لاحتياج العميل؛ وذلك لأنه كلما زادت سعة البرادة زاد معها استهلاك الكهرباء، وبالتالي لا يفضل اقتناء سعة تفوق الاحتياج الحقيقي.
  • يفضل أيضاً تحديد أبعاد المكان الذي سيتم وضع برادة ماء خزان وفلتر داخلي.
  • يجب الاطلاع على خدمات الضمان والصيانه ما بعد البيع، وضرورة توفر قطع الغيار الخاصة بالجهاز.
  • الاهتمام بالحماية الذاتية من حيث تجنب حدوث ارتفاع مفاجئ للتيار الكهربائي، خاصة إذا كان العميل يعيش في مكان الكهرباء فيه غير مستقرة.
  • البحث عن خصائص الأمان الذاتي، من ضمنها قفل الأمان المخصص للمياه الساخنة المزود في برادة ماء فلتر داخلي، لحماية الأطفال.

مراحل أنظمة تنقية المياه

يمر نظام تنقية المياه في برادة نقي بفلتر داخلي وخزان مياه داخلي، بعدة مراحل، وهي على النحو التالي:

المرحلة الأولى

  • يتم خلال تلك المرحلة إزالة كافة الجزيئات الدقيقة التي تحملها مياه الصنبور والتي قد تكون بأحجام صغيرة للغاية مثل الطين أو الرمل، مما يستلزم التخلص بشكل كامل من تلك الرواسب خلال عملية التنقية لضمان خلو الماء منها.

المرحلة الثانية

  •  يتم من خلالها مرور الماء من عبر الجزء الكربوني الأول الذي يعمل على إزالة كافة المواد الكيميائية والصناعية الضارة التي تذاب في الماء، مثل المواد المسرطنة والمبيدات الحشرية، وبالتالي يكثر استخدام الفلاتر التي تحتوي على مرشحات كربونية لما لها من قدرة على امتصاص ما يقرب من 99% من الكلور الذي يذاب في مياه الشرب بشكل مبالغ فيه.

المرحلة الثالثة

  • بينما يمر الماء بعد ذلك على غشاء التناضح العكسي، والذي يساهم في إزالة كافة الشوائب والبكتيريا والمعادن وكافة المواد الضارة العالقة في مياه الشرب، ومن أهم مميزاته أنه من أكثر الفلاتر عمراً افتراضياً.

المرحلة الرابعة

  • يتدفق الماء لمرشح يُسمى كتلة ما بعد الكربون، والتي يعتمد بشكل رئيسي على الكربون النشط الحبيبي، ويستعيد لون وطعم الماء الرئيسي الصالح للشرب، بمجرد التخلص من المركبات والمواد العضوية الضارة ذات طعم ورائحة كريهين.

المرحلة الخامسة

  • وأخيرا يحتوي نظام الترشيح داخل الفلتر على مرشح يساهم في استرجاع المعادن المفيدة الأساسية للمياه والتي يحتاج إليها الجسم، إلى جانب اعتماده على ضبط درجة الحموضة للمياه، وبالتالي الاستفادة بشكل كامل من الماء نظيفاً وصحياً للجسم والبشرة.

وختاماً تم التعرف على أبرز خصائص ومميزات اقتناء جهاز برادة نقي بفلتر داخلي، وأهم الفوائد التي يحصل عليها العميل، التي أهمها الحصول على ماء بارد ونقي بنسبة عالية بأقل عناء وجهد ممكن.

اقرأ أيضًا

برادة نقي من سمارتلي | 9 مميزات رائعة تمنحك الصحة وتضيف الراحة والرفاهية في منزلك

الفرق بين أجهزة تنقية المياه التقليدية وأجهزة تنقية سمارتلي بضمان 5 سنوات

…اقرأ المزيــــد