برادة نقي من سمارتلي ومميزاتها

برادة نقي من سمارتلي وأهميتها في تحقيق احتياجاتك و مميزاتها الرائعة التي توفر لك المياه النقية لك ولعائلتك
مارس 8, 2022
كُتب بواسطة: سمارتلي الذكي

برادة نقي توفر لك مصدراً دائماً للمياه العذبة النقية. تعد هذه البرادة أحد الوسائل السهلة للتخلص من ملوثات المياه المختلفة. كما أنها تلبي حاجتك، وباستخدامك لها ستكون مطمئناً لنقاء الماء الذي تشربه. إنها أحد أهم البرادات الموجودة في السعودية، ذات الجودة العالية التي تضعها سمارتلي بين يديك؛ لتمتلك كنز الحياة، ألا وهو الحفاظ على صحتك.

ما هي برادة نقي من سمارتلي؟ 

برادة نقي هي منتج ذو نظام متكامل يوفر لك المياه النقية بكل سهولة على مدار الساعة. توفر لك هذه البرادة المياه حارة أو باردة حسب حاجتك. استخدامك لبرادة نقي سيغنيك عن استخدام قوارير المياه، فهي ذاتية التعبئة ويمكنك وصلها بمصدر مياه محلّاه أو أي جهاز تحلية. برادة نقي الذكية تقوم بتعبئة الماء ذاتياً، وتحتوي على عوّام بداخلها يعمل على إغلاق مصدر الماء عند عملية التعبئة. برادة نقي تعد آمنة وصديقة لصحتك وبيئتك.

كيف تلبّي برادة نقي من سمارتلي حاجتك

برادة نقي بفلتر داخلي من سمارتلي تم تصميمها بعناية وجودة عالية، لتمنحك فرصة الحصول على المياه النقية الآمنة. فماذا ستقدم لك، وكيف ستكون راضياً بأدائها؟

إنها تعمل على تطهير المياه من المواد الكيميائية التي قد تعلق في المياه أثناء عملية المعالجة والتي قد تسبب تغير في طعم المياه. كما أن هذه البرادة تتخلص من المعادن الثقيلة، والمواد البيولوجية الضارة، مع المحافظة على المواد الأخرى النافعة الموجودة في المياه.

برادة نقي بفلتر داخلي توفر لك الماء النقي الذي سيقلل من خطر الإصابة بأمراض النزلات المعوية، ويخفف مشاكل الجهاز الهضمي وآلام القولون والكلى. كما تضمن لك هذه البرادة إزالة الحموضة من المياه، وكذلك تعديل نسبة الأملاح الذائبة في الماء. بالإضافة إلى مستوى الرفاهية والأمان الذي تقدمه لك، حيث ستزداد لذّة أطباق الطعام التي ستحضرها من المياه الصحية الآمنة. 

مميزات مثالية ستجدها في سمارتلي مع برادة نقي

برادة نقي من سمارتلي وأهميتها في تحقيق احتياجاتك و مميزاتها الرائعة التي توفر لك المياه النقية لك ولعائلتك

تحرص شركة الحلول الذكية دوماً على أن تقدم أفضل منتجات تنقية المياه بتقنيات متطورة في المملكة العربية السعودية. توفر سمارتلي أنواع كثيرة من برادات تنقية المياه بفلتر داخلي، وجميعها مطابقة لمواصفات NSF، والمعايير الأوروبية والمقاييس العالمية والسعودية. سنتعرف الآن سوياً على مميزات أحد هذه البرادات، وهي برادة تحلية مياه سمارتلي بفلتر داخلي 5 مراحل (إنفنيت-20):

  1. تعمل بتقنية التناضح العكسي التي تضمن لك إزالة المواد الضارة من المياه بشكل كامل. 
  2. قدرتها الإنتاجية مناسبة لاستخدامك المنزلي دون انقطاع حيث تنتج 280 لتر في اليوم.
  3. سهلة الصيانة، وخطوات تركيبها بسيطة، ويمكنك تركيبها على الطاولة أو المنضدة. 
  4. تتكامل مع متطلباتك الأساسية وتضيف لمسة جمالية تتماشى مع ديكور منزلك. 
  5. تحتوي على خزان للماء البارد بسعة 3 لتر، وخزان للماء الحار بسعة 1.5لتر.
  6. مزودة بنظام أمان لحماية أطفالك، حيث يمكنك إغلاق مخرج المياه الساخنة.
  7. توفر نظام تنقية ممتاز يحافظ على صحتك.
  8. جودتها عالية، وتكلفتها مناسبة.
  9. مصنوعة من مواد مقاومة للصدأ.

 ما الذي يساعد برادة مياه بفلتر داخلي لتعمل بكفاءة وفاعلية لتوفير المياه الصحية؟

يتكامل عمل البرادات التي تعمل بفلتر داخلي من خلال مراحل متتابعة لنحصل على أفضل جودة للمياه. برادة نقي من سمارتلي تتكون من 5 مراحل تمر عبرها المياه، لتصل إلينا في نهاية المطاف مياه نقية خالية من الشوائب. بما أنك تقرأ هذه السطور الآن، فأنت مهتمٌ بمعرفة مراحل تنقية المياه التي تتكون منها برادة تحلية مياه سمارتلي بفلتر داخلي 5 مراحل (إنفنيت-20)، وما وظيفة كل منها؟ 

  • المرحلة الأولى

مرشح الرواسب: يقوم بإزالة رواسب الرمل أو الطين العالقة في المياه.

  • المرحلة الثانية

 فلتر كتلة ما قبل الكربون: وظيفته التخلص من المواد الكيميائية الضارة والمواد المسرطنة الذائبة في المياه.

  • المرحلة الثالثة

فلتر التناضح العكسي: هذا الفلتر يعد فعالاً جداً في التخلص كلياً من الشوائب والمعادن الثقيلة والفيروسات والبكتيريا العالقة في المياه.

  • المرحلة الرابعة

فلتر كتلة ما بعد الكربون: يخلص المياه من أي رائحة كريهة، أو أي طعم غير مرغوب فيه.

  • المرحلة الخامسة

 فلتر إعادة المعادن: يقوم بتعديل درجة الحموضة، وتزويد المياه بالمعادن الأساسية اللازمة للنشاط والحيوية.

 برادة تحلية مياه من سمارتلي هي كنزك الثمين لمياه صحية

انطلاقاً من أهمية برادة نقي في توفير مصدراً لا ينضب من المياه الصحية النقية، فعلينا المحافظة عليها لتبقى الكنز الثمين لصحتنا. هل لديك فكرة عن كيفية الحفاظ عليها وصيانتها بشكل دوري؟ سنتعرف معاً الآن على كيفية صيانتها وما الذي يستدعي ذلك. إذا كنت تملك برادة تحلية مياه في منزلك فيجب عليك أن تراقب أداءها كل فترة، للتأكد من أنها تعمل بالشكل السليم. إن ما عليك القيام به هو الانتباه لعدم وجود تسريب للمياه، وكذلك التأكد من سلامة المحول وتفقد الوصلات الكهربائية.

وبشكل عام، فإنه عند حدوث خلل في أداء البرادة، فإن أول ما قد تلاحظه هو تغير في طعم الماء أو وجود رائحة لها أو وجود رواسب في المياه، فهذا الأمر يعني انتهاء صلاحية الشمعات وضرورة تغييرها. إذا واجهت أي مشكلة في برادة المياه لديك واحتجت للمساعدة، فلا تتردد بالتواصل مع خبراء ومتخصصي الصيانة والتركيب في سمارتلي، حيث أن لديها فريق قادر على مساعدتك في معالجة الأعطال والإصلاح والصيانة لجميع أنواع برادات تحلية المياه. 

نأمل في ختام مقالنا هذا أن تكون قد أضفت لمعلوماتك الكثير حول برادة نقي، فقد حرصنا على التنوع في المعلومات التي نشعر أن على الجميع العلم بها. وبكل تأكيد فنحن نكون سعداء لقناعتك بوجود برادة تحلية مياه في منزلك بعد قراءتك لهذا المقال؛ فهذا يعني أننا استطعنا نوصل لك الفكرة الصحيحة بمدى أهميتها، وتلبيتها لحاجتك، وخدمتها لصحتك. فما رأيك الآن؟ ألا تشجعك المميزات التي قرأتها على الرغبة في اقتناء برادة نقي من سمارتلي في منزلك! إذا أردت التعرف أكثر حول أسعار وأنواع البرادات المتوفرة حالياً في سمارتلي، فيمكنك تصفح.

اقرأ أيضًا

برادة مياه بارد وحار من سمارتلي.. رقم 1 | الجودة غايتنا

برادة تنقية مياه سمارتلي المتكاملة 3 في 1 خمس مراحل وخزان وصنبور لون أبيض-أسود (انفنيت-20)

مبرد مياه توصيل مباشر بالماء

…اقرأ المزيــــد

دش فلتر الماء التجميلي

دش فلتر الماء التجميلي

دش فلتر الماء التجميلي    فلتر رأس الدش التجميلي المعزز بفيتامين C يحقق نتائج صحية وسريعة للبشرة والشعر ويساعد بتعزيز الكولاجين كما يعتبر...

قراءة المزيد
تواصل معنا
1
تواصل معنا الان
مرحبا
كيف يمكنني مساعدتك