تغيير الفلاتر والصيانة الدورية

نحن في سمارتلي نلتزم دائمًا بتقديم خدمات تتناسب مع متطلبات عملائنا لأننا حريصين على تجربة مميزة ومرضية بكل تفاصيلها.

اااااالللووتغيير الفلاتر والصيانة الدورية

تغيير الفلاتر والصيانة الدورية:

نلتزم في سمارتلي بتوفير خدمة الصيانة الدورية وتغيير الفلاتر من تاريخ الشراء بالمدن المتوفر بها فروعنا، بمعدل تقريبي كل 6 شهور كحد أقصى وتختلف المدة حسب مصدر الماء والاستهلاك وتكون الصيانة الدورية وتغيير الفلاتر بتكلفة حسب الجهاز وفقًا لسجل صيانة الجهاز لدى سمارتلي، والتي تشمل:

    • قياس جودة المياه، والفلاتر الداخلية.
    • التأكد من خلو المنتج من أي تسريبات أو أعطال.
    • التأكد من كفاءة عمل القطع الداخلية.
    • تغيير الفلاتر بحسب المواعيد المحددة.

لجميع العملاء يتم التذكير  لتغيير الفلاتر بإرسال رسالة واتس أب أو SMS أو بالاتصال بالجوال لإعلامك بضرورة تغيير الفلاتر. في حال عدم تجاوب العميل للتذكير بالصيانة الدورية والتأخر عن موعد صيانته لأكثر من 3 شهر  يسقط الضمان المجاني عن الجهاز.

الضمان الخاص بالأجهزة لا يشمل تكلفة الصيانة الدورية وتكلفة الفلاتر، ولا الاكسسوارات الملحقة مع الجهاز مثلما تم التوضيح في صفحة الضمان.

نتعهد بتقديم الصيانة الدورية في المدن المتوفر بها فروعنا وفي حال تم نقل المنتج وتركيبه في مدينة أخرى لا يتوفر فيها أحد ممثلي الصيانة المعتمدين لسمارتلي أو تم إغلاق أو نقل أحد فروعنا سيتم إرسال الفلاتر والدعم والمساعدة عن بُعد في تركيبها .

    إن منتجاتنا مرفقة برقم شريطي (Barcode)، عند مواجهة أي مشكلة أو عطل، امسح على الكود من خلال كاميرا الجوال أو قارئ الباركود لتوجيهك وإيصالك لفريق خدمة عملاء سمارتلي.