طريقة اختيار أفضل جهاز لتنقية المياه

طريقة اختيار أفضل جهاز لتنقية المياه
أكتوبر 3, 2021
كُتب بواسطة: سمارتلي الذكي

طريقة اختيار أفضل جهاز لتنقية المياه فلاتر المياه أصبحت من أهم أساسيات المنزل للحصول على مياه نقية خالية من السموم والجراثيم بعد تلوث المياه بشكل ملحوظ خلال الفترة الأخيرة مما جعل الإقبال على شراء فلاتر المياه بشكل كبير حفاظاً على الصحة.

تجنباً للمشكلات التي قد يسببها تلوث المياه فمن الضروري تنقية المياه بواسطة أفضل فلتر تنقية يعمل على إزالة جميع أنواع السموم والبكتريا والجراثيم والشوائب ويحافظ على المعادن والكالسيوم والبوتاسيوم والفسفور لأن لها دور مهم في تنشيط الدورة الدموية ويعالج الإمساك والقولون ويحمي الجسم الأمراض وبينما يوجد الكثير من أنواع الفلاتر في الأسواق منها الجيد ومنها السيء فلابد من معرفة أفضل جهاز يقوم بتحلية المياه وتنقيتها بأعلى جودة.

طريقة اختيار أفضل جهاز لتنقية المياه: مواصفات أجهزة تنقية المياه التي يجب أختيارها

  1. أمان الجهاز: تزويد الأجهزة بمواصفات الأمان يزيد من ثقتك بالجهاز ويقلل من نسبة حدوث أضرار, خاصتاً أنها من أحد أكثر أعطال مبردات المياه.
  2. تقنيات أجهزة تنقية المياه: مميزات الجهاز خاصتاً خلال تحسين الأداء من إنتاج الجهاز مثل إضافة شاشة لعرض نسبة نقاء المياه خاصتاً لمياه الشرب, والتنبيه لحالة شمعات الفلتر للتغيير.
  3. عمر الجهاز: دوام الجهاز في المنزل أو النشاط التجاري لفترة طويلة أحد المميزات الهامة.
  4. خدمات ما بعد البيع من البائع: حصولك على شهادة ضمان وجودة للجهاز أمر مهم يجب أن يتوفر لدى البائع وكذلك خدمات الصيانة والدعم الفني والتغيير.

جهاز تحلية المياه المنزلي كومباكت المطور مع شاشة لمس

طريقة اختيار أفضل جهاز لتنقية المياه: مراحل فلتر تنقية المياه

عند الإقبال على شراء فلتر لتنقية المياه داخل المنزل عليك أولا معرفة مدى نسبة تلوث المياه أو خصائص الإضافات لديك ومن هنا سوف تتعرف على طريقة اختيار أفضل جهاز لتنقية المياه وبالتعالي تتعرف على أي نوع من أنواع الفلاتر الأفضل لديك حيث يتكون جهاز تنقيه المياه من عدة مراحل أقلها ثلاث مراحل وأكثرها سبع مراحل ويكون دور كل مرحلة من مراحل الفلتر بالإضافة إلى مواعيد تغيير كل فلتر منهم التالي:

  • المرحلة الأولى: فلتر لإزالة الشوائب والعوائق والحشرات والصدأ وباقي الأجسام الصلبة التي ممكن أن تكون متواجدة داخل المياه بمسامية ٥ ميكرون ويتم تغيرها كل شهر إلى ثلاث أشهر.
  • المرحلة الثانية: فلتر الكربون لإزالة الكلور من الماء والرصاص ومبيدات الأعشاب والرائحة الكريهة ويتم تغير الشمعة كل ثلاث شهور إلى ست أشهر.
  • المرحلة الثالثة: وهذه مصنوعة من فلتر الكربون الصُّلْب لإزالة بقايا الكلور والمواد العضوية وبيولوجية من المياه ويجب تغيرها من ثلاثة إلى ست أشهر.
  • المرحلة الرابعة: يتم في هذه المرحلة فصل الماء النقي عن الماء الملوث وتخزينه داخل خزان الفلتر لحين استخدامه ويتم تغييرها من ٢ إلى ٤ سنوات.
  • المرحلة الخامسة: ويطلق على هذه المرحلة شمعة جوز الهند حيث يمر الماء عبر حبيبات من الكربون المنشط ويتم إزالة أي روائح أو غازات مسببة لتغيير الطعم ويتم تغييرها كل سنة.
  • المرحلة السادسة: تعمل هذه المرحلة على تنشيط الأكسجين في المياه ويتم تغير هذه المرحلة كل سنتين.
  • المرحلة السابعة: هي إشاعة فوق بنفسجية  للقضاء على البكتريا والأملاح الذائدة حتى تكون جاهزة للاستخدام النهائي.

جهاز تحلية المياه المنزلي لوسيد على الطاولة

مواصفات أجهزة تنقية المياه التي يجب أختيارها

تعرفنا على دور كل مرحلة من مراحل الفلتر لتنقية المياه وعليك بعد هذا أن تعرف طريقة اختيار أفضل جهاز لتنقية المياه الأنسب لك وحسب نسبة تلوث المياه لديك كما توجد أجهزة تنقية المياه الذكية متوفرة بشكل لتنقية المياه وتحليتها بشكل مميز وسريع فقد حرصت شركة سمارتلي عن توفير أفضل جهاز تحلية المياه وتنقيتها بأعلى جودة لإرضاء عملائها وتلبية احتياجاتهم للحصول على مياه نقية صحية.

وذلك بواسطة شاشة ديجيتال لمعرفة نسبة نقاء الماء وأيضاً أزرار جانبية لسهولة أستخدامة، وعندما تريد أن تعرف  طريقة اختيار أفضل جهاز لتنقية المياه واختيار أفضل نوع من أنواع الفلاتر يجب اختيار فلتر متوفر لدية قطع غيار أصلية ومتوفرة في الأسواق بشكل دائم وان يكون مطابق للمواصفات والمعايير ولا يحتوي على أي مخاطر للصحة مع شهادة جودة مرفقة مع الجهاز لضمان حقك في الاستبدال أو الترجيع أو الصيانة الدورية المجانية.

…اقرأ المزيــــد

دش فلتر الماء التجميلي

دش فلتر الماء التجميلي

دش فلتر الماء التجميلي    فلتر رأس الدش التجميلي المعزز بفيتامين C يحقق نتائج صحية وسريعة للبشرة والشعر ويساعد بتعزيز الكولاجين كما يعتبر...

قراءة المزيد
تواصل معنا
1
تواصل معنا الان
مرحبا
كيف يمكنني مساعدتك