فلتر مياه ومبرد للمياه

فلتر مياه ومبرد للمياه
يونيو 30, 2021
كُتب بواسطة: سمارتلي الذكي

تريد شراء فلتر مياه ومبرد للمياه دون قارورة للمياه أو الإرهاق في الملء للمياه أو الغسيل، و أيضاً يوفر لك المياه حتى إذا كان المياه معطلة أو ضعيفة و أضف إلى كل ما سبق مياه نقية تماماً,قد تبحث عن فلتر مياه ومبرد لتوفير عدد أجهزة المياه و توفير العناء في كل هذه الخدمات من الصيانة إلى الضمان و المتابعة الدورية لقطع الغيار، بعد مواجهة مشكلات مع المياه مثل أشرار المياه و الكلور في المياه و تشعر بالإزعاج لعدم الحصول على مياه نقية.

من أفضل مبردات المياه جودة و كفاءه للقضاء على أضرار المياه و تقديم ماء بارد و ساخن.

فلتر مياه ومبرد للمياه ما الفرق؟

مبردات المياه بفلتر داخلي

برادة تحلية مياه سمارتلي بفلتر داخلي 5 مراحل (إنفنيت-40)

لدينا في سمارتلي لخدمات تنقية المياه نقدم منتجات أجهزة تنقية المياه و مبردات المياه بفلتر داخلي ونقدم خدمات ما بعد البيع مع ضمان للمنتج.

جميع المواد المصنع منها الأجهزة أمنة تماماً حسب معايير الجودة للدولة المصنعة و المملكة العربية السعودية و كذلك بعض القطع مثل الخزان و الصنبور معتمد من NSF و هي القطع الأهم لتخزين و تدفق المياه.

لا تستخدم الأجهزة مواد مثل البلاستيك سريع التحلل و جميعها مصنعة من مواد أمنة لتقضي أغراض محددة و هي مياه نقية بأعلى نسبة ممكنة و أكثر أماناً و ذلك حسب دراستنا لجودة المياه و فحصها بالإضافة إلى خبرة السنوات في المملكة العربية السُّعُودية.

برادة تحلية مياه سمارتلي بفلتر داخلي 5 مراحل (إنفنيت-20)

أسعار مبردات المياه بفلتر داخلي

تعد أسعار مبردات المياه في المتناول و ليست باهظة الثمن تبدأ أسعار مبردات المياه من 1,999 ر.س. و تبدأ سعة الخزان من 3 لتر من المياه الباردة و 1.5 لتر من المياه الدافئ أو الساخن و يقدم للمستخدم مياه باردة أو ساخنة و يعمل الصنبور بأزرار توضح الحرارة.

مبردات المياه لدى سمارتلي تقوم بغسل نفسها و متوفرة بأحجام مختلفة لتتناسب مع جميع المنازل، و لها شكل جذاب.

مبرد مياه أم فلتر مياه

برادة تحلية مياه سمارتلي بفلتر داخلي 5 مراحل (إنفنيت-40)

فلتر مياه ومبرد للمياه ما الفرق بينهما سؤال يتكرر كثيراً بعض الأشخاص لا يلاحظون أضرار المواد البلاستيكية و التي هي قابلة للتحلل و تأثيرها على جسم الإنسان، و هي مثل الإجابة على السؤال مياه معدنية أم مياه فلتر لذلك من أفضل الحلول هو فلتر و مبرد مياه قطعة واحدة.

لتقدم لك مياه معتدلة و نقية تماماً تمت فلترتها على ٥ مراحل من التنقية، لتصل المياه إلى الخزان في أنتظار الطلب عند الضغط على الصنبور، و يتم التخزين و التدفق بعد التنقية.

خزان مبرد المياه و الفلتر ناعم الملمس حتى لا تتأثر المياه بالوقت أو الحرارة لتكوين طفيليات أو أي عفن و المعتمدة من NSF المنظمة العامة للأمان و الصحة The public health and safety organization.

تنطبق مواصفات و مميزات فلتر مياه ومبرد للمياه بشكل جزئي خاصة تنطبق مواصفات مبردات المياه ذات الفلتر على مواصفات الفلاتر أو أجهزة تنقية المياه، والآن إذا كنت متردداً ما بين فلتر مياه ومبرد للمياه فأخبرناك عن التفاصيل الكاملة التي تحتاجها.

…اقرأ المزيــــد

تواصل معنا
1
تواصل معنا الان
مرحبا
كيف يمكنني مساعدتك