كيفية اختيار أفضل برادة ماء خزان داخلي

1 غلاف مقال كيفية اختيار أفضل برادة ماء خزان داخلي - سمارتلي
يناير 13, 2022
كُتب بواسطة: سمارتلي الذكي

انتشر منتج برادة ماء خزان داخلي لأول مرة بالمكاتب والمساجد فقط، ثم بعد ذلك دخلت المنازل، نتيجة مزاياها العديدة، استمرت برادة مياه في الانتشار، فأنت تستطيع من خلال برادة ماء خزان داخلي توفير الماء البارد بشكل ملائم لموزع المياه دون الحاجة إلى سحب الزجاجة من الثلاجة، هذا يمثل أيضًا أن الثلاجة يتم فتحها بشكل أقل، الأمر الذي يوفر للمستهلك تكاليف طاقة أقل وبالتالي نسعى من خلال سمارتلي إطلاعك وتعريفك على مواصفات منتج برادة منزلي، توفر ماء في الخزان الداخلي وأهم استخداماتها وأنواعها. تعد الوظيفة الأساسية لمنتج برادة ماء خزان داخلي، هي تبريد الماء وتخفيض حرارتها ما بين 7-12 درجة مئوية، حيث تزيل برادة الماء الحرارة التي امتصها السائل، عادة بإستخدام دورة تسمى دورة التبريد الداخلي.

 

من خلال هذا المقال نحن نسعى لتوصيل رسالة وموضوع كامل عن منتج برادة ماء كهربائية ذاتية مياه لكن مهلاً عزيزي القاريء!! نحن لن نرغمك على شراء برادات تقدم ماء بارد أو أنواع بعينها لكن نريد أن نصل بوعيك أنك أنت الوحيد القادر على تحديد أفضل نوع من منتج مبرد ماء خزان داخلي بناء على استخدامك والاستخدامات متعددة من شخص لآخر. وتعد هذه المقالة بمثابة مرجعاً لن يخبرك به أي بائع لذلك سنقوم بعرض المعايير التي يجب النظر إليها حتى تستطيع اختيار أفضل برادة ماء طاولة خزان داخلي مناسب لك وما الذي يميز كل نوع من مبردات المياه التالي ذكرها. 

 

أهم أنواع منتجات برادة ماء خزان داخلي من خلال شركة سمارتلي:

 

النوع الأول: برادة تحلية ماء خزان داخلي من سمارتلي بفلتر داخلي 5 مراحل (إنفينيت – 40) 

مميزاتها: تعمل برادة  تحلية مياه سمارتلي فلتر داخلي 5 مراحل على توفير المياه بجودة أعلى وأكثر صحية، فهي تُعِد مياه عذبة ونقية.

 

ما هي مواصفات برادة تحلية إنفينيت – 40:

لون المنتج ( رمادي – فضي – أسود ) وتستخدم تقنية من نوع التناضح العكسي RO، حيث يصل عدد مراحل التنقية بها إلى 4 أو 5 مراحل تحلية للمياه، ويصل خزان ماء حار بها سعة 2 لتر بدرجة حرارة (80- 90)، أما سعة خزان الماء البارد ماركة سمارتلي 3 لتر وبرودة (4 – 7 درجة مئوية). ويتمثل حجم الاستهلاك في السوق لهذا النوع من برادة ماء خزان داخلي إلى 80 واط للتبريد – 480 واط للتسخين، وبصناعة في دولة كوريا والتي يصل ضمانها إلي 5 سنوات.

2 أشهر أنواع منتجات براد ماء خزان داخلي - كيفية اختيار أفضل برادة ماء خزان داخلي - سمارتلي

 ماهي مراحل أنظمة تنقية المياه؟

 

هناك خمس مراحل لتنقية المياه ( الغربلة، التكتل ، الترسيب، التطهير، المراجع).

 

  • المرحلة الأولى وهي الغربلة: سميت هذه المرحلة بالغربلة لأنه يجرى فيها غربلة المياه من أي شوائب وملوثات.

 

  • المرحلة الثانية وهي التكتل: وتختص هذه المرحلة بدفع الشوائب والملوثات إلى أسفل خزان المياه، وذلك بإضافة مواد كيميائية مثل الشبه، فيحدث تماسك ما بين هذه الشبكة وهذه المواد الكيميائية، مما ينتج عن هذه التماسك، تعبئة وجذب الشوائب والملوثات للالتصاق بها، ومن ثم تزيد كثافتها، ويصبح من المستحيل أن تحدث عملية الطفو، فتغرق إلى قاع خزان الماء.

 

  • المرحلة الثالثة وهي الترسيب: تعمل مرحلة الترسيب على إبقاء الماء راكدة لفترة طويلة، حتى تتأثر الشوائب والملوثات بقوة الجذب، فيتجه نحو قاع الحوض وتترسب ومن هنا يكون من السهل التخلص منها.

 

  • المرحلة الرابعة وهي الترشيح: وتختص هذه المرحلة بتنقية المياه من أي طفيليات أو كائنات صغيرة الحجم مثل البكتيريا والفيروسات إلى جانب الغبار، وتعتمد هذه المرحلة على عدة مواد للاستخدام فهي مزودة بالرمل والحصى والفحم وغيرها من المواد ذات الحجم والكثافة، .

 

  • المرحلة الخامسة وهي التطهير: وتعتمد في استخدامها على مواد كيميائية مثل الكلور لتطهير المياه وقتل بقايا الفيروسات والبكتيريا العالقة في المياه.

 

النوع الثاني: برادة تحلية مياه سمارتلي بفلتر داخلي 5 مراحل ( إنفينيت – 20 ).

تصميمها وهيكلها الخارجي يتميز بمظهر فريد وعصري ويظهر بهيكل مصنوع من الفولاذ ومدعم بأحسن أنواع البلاستيك وبخزانتيه المقاومتين للصدأ، وهذا تصميمه الهندسي يجعل تركيبه في العديد من الأماكن المختلفة ممكنًا، وبذلك فهي برادة مياه فاخرة بخزان داخلي. و بفضل تصميمه الأنيق ولمسات الهيكل الفولاذي الرائعة والمواد المستعملة والمقاومة للصدأ وكذلك الخطوط الهيكلية المتناغمة المتوفرة بألوان مختلفة، بالتالي الجهاز قادر على إضافة لمسة جمالية لمحيطه بدلًا من مجرد حجز مساحة إضافية عليه.

 

 مميزات برادة ماء خزان داخلي من سمارتلي

  •  يتميز مبرد ماء خزان داخلي بالجودة العالية المستخدمة في خاماته المقاومة للصدأ والصدمات وضمان عمره الافتراضي الطويل.
  •  يحتوي على فلاتر داخلية عالية الجودة، حيث تعد هذه الميزة لا توجد في العديد في بعض مبردات المياه الأخرى.
  •  ما يسعى أي مستهلك إليه عند شراء مبرد ماء خزان داخلي أن يمتلك برادة طاولة منتج يتمتع بجميع وسائل الأمان مثل سهولة قفل حنفية المياه الساخنة لحماية الأطفال.
  •  يحتوي منتج مبرد ماء خزان داخلي على أشكال وألوان كثيرة ومناسبة جدا وتتماشى مع ديكورات المنازل وهو ما يوجد بشركة سمارتلي.
  •  يمتلك منتج مبرد ماء خزان داخلي القدرة على تحديد درجة حرارة البرودة والسخونة للمياه من خلال شاشات ديجيتال.

 

 كيف تختار افضل برادة ماء خزان داخلي؟

عند شراء مبرد ماء خزان داخلي، أو برادة طاولة عليك أن تضع في الاعتبار مجموعة من المعايير المعينة التي يجب مراعاتها للتعرف على عيوب ومميزات كل منتج حتى تستطيع التقييم للمنتج، وأن تختار افضل مبرد ماء خزان داخلي مع صنبور، وتحصل على ماء عالي الكفاءة، بناء على استخدامك وإليك هذه المعايير:

  •  يجب عليك تحديد حجم سعة برادة ماء خزان داخلي مناسب ويتماشى مع استخداماتك قبل تحديد نوعه، وبالتالي لا تذهب إلى شراء سعة أكبر من احتياجك لأنها بالتالي سوف تستهلك كهرباء أكثر من احتياجك.
  •  عند اختيار برادة ماء خزان مياه داخلي ضع في ذهنك الأبعاد المناسبة للمكان الذي سوف تضع فيها هذا المبرد كي لا يكون كبير يسبب لك إزعاج.
  •  لابد من توافر ضمان عند شراء برادة طاولة ماء خزان داخلي، وأن يكون متوفر قطع غيارها ومستوى خدمة ما بعد البيع.
  • الاهتمام بالحماية الذاتية عند شراء مبرد ماء خزان داخلي من حيث الارتفاع المفاجئ للتيار الكهربائي، خصوصاً إذا كنت تعيش في مكان الكهرباء فيه غير مستقرة.
  • يجب عند شراء برادة ماء خزان داخلي تعبئة ذاتية أن تبحث عن خواص الأمان، خصوصاً قفل الأمان للمياه الساخنة حتى تحمي أطفالك.
  • لابد أن تعلم أنه يزيد حجم الاستهلاك الكهربائي كلما زادت الخواص وقدرات منتج مبرد ماء خزان داخلي.
  • لا بد أن تعرف أنه ليس ضرورياً أن يكون أفضل مبرد ماء خزان داخلي من ذات النوع الأكثر تحميل علوي وسفلي أو بدون قارورة، لكن يجب عليك معرفة هذه الأنواع بشكل جيد والقيام بدراستها، حتى تستطيع تحديد النوع المناسب والأكثر إفادة لك.

 

وختاماً نأمل من خلال هذا المقال حول التعريف بمنتج براد ماء فاخرة خزان داخلي أن نكون عرضنا شرح كافي لتوضيح مميزات وأهم المعايير التي يجب الأخذ بها عن شراء مبرد ماء خزان داخلي، أو برادة نقي طاولة خزان داخلي. فأغلب المستهلكين دائما ما يبحثون عن افضل مبرد ماء خزان داخلي وفلاتر ماء، فهذا السؤال دائما ما يطرأ على أذهاننا عن القيام بشراء هذا النوع من الأجهزة، وبالتالي إيماناً منا بأهمية رفع وعي المستهلك بمعلومات قيمة مهمة حول ما يسعى إلي شرائه أن يكون متوافر لدينا، والجدير بالذكر أن هذه المعلومات عن برادة طاولة خزان داخلي قليلاً ما تجدها عن أي بائع وبما يدلك على إجابات ليست صحيحة بشكل سليم ومع ذلك نحن نرحب بأي تعليق أو استفسار يمكننا المساعدة بشأنه.

 

…اقرأ المزيــــد