نصائح عند تركيب جهاز تنقية المياه

نصائح عند تركيب جهاز تنقية المياه
سبتمبر 3, 2021
كُتب بواسطة: سمارتلي الذكي

نصائح لشراء وتركيب أجهزة تنقية المياه والتحلية

جميع النصائح التالية التي تشمل قبل أختيار أفضل أجهزة تنقية المياه والتحلية وحتى التركيب للجهاز والأستخدام, هي نصائح عامة لجميع المستهلكين ليست موجهة لعملاء سمارتلي فقط, بل هي نصائح مفيدة سوف تساعدك في ترتيب وتحديد أولوياتك ومتطلباتك من جهاز تنقية المياه.

برادة تحلية مياه سمارتلي بفلتر داخلي 5 مراحل جامبو (إنفنيت-L40)

نصائح عند شراء فلتر تنقية وتحلية مياه جديد

إليك بعض النصائح قبل شراء فلتر تنقية مياه أو تحلية جديد:

  • يجب التأكيد من جميع مقتنياته مصنوعة من مواد أمنة غير قابلة للصدأ, لأنه يوجد الكثير من منتجات أجهزة تنقية المياه التي تصدأ بعد مرور الوقت وهذا يؤدي إلى تسمم الماء مع الوقت كما ينصح بالتأكد من أن أجهزة تحلية المياه يحتوي على شهادة الجودة داخل العُبْوَة أو موضح علامة أو شعار الجودة وأن جميع محتويات الجهاز أمنة.
  • إضافة وحدة الأملاح المعدنية لـأجهزة تنقية المياه، من المعروف أن الأملاح المعدنية ضرورية لبناء أنسجة خلايا الجسم والأنسجة العضلية فمن الضروري منح الجسم الأملاح المعدنية بنسبة منضبطة دون زيادة أو نقصان فتتوفر هذه المعادن في المياه الطبيعية ويجب التأكيد من حصول الجسم على هذه الكمية من جهاز تنقية المياه ويجب توفير وحدة الأملاح المعدنية للجهاز ومن الأجهزة التي قد تقضي على الأملاح المعدنية وتسبب أضرار فلتر ال7 مراحل.
  • التأكد من أن البائع يقدم خدمات الصيانة والضمان في المنطقة التي ستقوم بتركيب الجهاز بها مثل عند تركيب جهاز تنقية مياه في الرياض يجب أن يكون مقدم الخدمات في الرياض لأن مخاطر تعطل الجهاز عن توفير المياه قد يؤدي إلى توقف المياه ولن تتوفر للشرب أو الطعام أو الاستخدامات الأخرى حتى يصل لك الدعم الفني المتخصص بنوع الجهاز أو البائع.
  • إذا كان الجهاز مرتفع السعر فكر جيداً أنك قد تشتري منتج يستقر معك لخمس سنوات دون توقف أو مشكلات, بدلاً من شراء 5 أجهزة على مدار خمس سنوات, لذلك أستخدم مقياس الجودة والخدمات مع السعر وليس السعر فقط أو الجودة فقط.
  • توافر قطع الغيار خاصتاً شمعات أجهزة تنقية المياه لأنها الأهم في عملية تنقية المياه.

جهاز تحلية المياه المنزلي لوسيد تحت الحوض

أهم النصائح عند تركيب جهاز تنقيه وتحلية المياه

  • تركيب جهاز تنقية المياه والتحلية في المكان المناسب, والتأكد من قياس مكان التركيب لتوفير الجهاز الذي يتناسب مع هذه المساحة.
  • الاعتماد على الفني لتركيب الجهاز والتجربة قبل الانتهاء والمغادرة.
  • تجنب ربط محابس الخلط ببعضها البعض إذا كان الجهاز أسفل الحوض يصل للصنبور الخارجي, ثم التأكد من أن ماء الفلتر غير مختلط بماء الصنبور بأي شكل من الأشكال, يوكون الفني المتخصص بالتركيب على علم بذلك, ولكن يجب أن تعرف أنت أيضاً قبل التركيب.

تحديد نوع الجهاز المناسب وعدد المراحل

من أهم الأشياء معرفة نوع تلوث المياه لديك إذا كان الأملاح أو الكيماويات أو الكلور لكل منطقة خصائص لها للمياه ونحن في سمارتلي كشركة حلول تنقية المياه, نبحث حول مشكلات تلوث المياه قبل التركيب.

قبل شراء أي فلتر جديد يجب أولا معرفة نوع الملوثات الموجودة بالماء فيجب أن تكون الخطوة الأولى هي تحليل المياه ومعرفة المواد التي يجب أن تكون موجودة والمواد التي لا يجب تنقية المياه منها مثل الأملاح المعدنية التي تحتاج فقط للتخفيض أو التقليل وليس القضاء عليها.

عند تركيب جهاز تنقيه وتحلية المياه في المنزل يجب شراء الجهاز من مكان أو شركة موثوق بها وعلامة تجارية معروفة ومميزه حتى نتفادى أي عواقب في أثناء تركيب وتنقية المياه وأثناء عمل الصيانة الدورية الشهرية المستمرة يجب الاتصال بفني التركيبات والأعطال بواسطة الاتصال بالشركة البائعة للفلاتر.

…اقرأ المزيــــد