عن سمارتلي

نحن شركة متخصصة في تقديم منتجات وخدمات في مجال معالجة المياه المُعدة للاستهلاك اليومي. لقد استند مؤسسينا إلى خبراتهم التي راكموها على مدار 15 عامًا في مجال استيراد وتطوير المنتجات المنزلية من أجل تأسيس الشركة سنة 2019 في مدينة الرياض.

اقتناعًا منا بأهمية وصول الجميع إلى مياه نقية وصحية، أنشأنا موقعنا الإلكتروني وطورنا علامتنا التجارية بهدف مشاركة معرفتنا وخبراتنا في هذا المجال مع عملائنا المحتملين.

في سمارتلي نستهدف تقديم حلولنا للشركات والأفراد ونركز على تطوير نشاطنا وتحسين جودة خدماتنا ومنتجاتنا في جميع أنحاء السعودية.اختيارنا للمنتجات والأجهزة التي نقدمها مرتكز بالأساس على خصائصها التقنية وعلى مدى كفاءتها الوظيفية. نحن نسعى لتمكين عملائنا من حلول عالية الأداء حازت على رضا ملايين المستخدمين حول العالم.

نحن نؤيد كذلك الخيارات المُبتكرة والصديقة للبيئية لنقدم خدمات عالية الجودة ومنتجات موثوقة ومعتمدة من أجل إرضاء متطلبات عملائنا. على هذا النحو نسعى دائمًا لإقامة علاقات وثيقة معهم.

رؤيتنا

نحن نعمل بجد كل يوم لكي تُصبح تقنيات معالجة المياه في متناول المزيد والمزيد من أفراد المجتمع. نسعى لكي تصبح المياه ذات الجودة العالية من البديهيات اليومية لدى الجميع وليس عنواناً للامتياز يحتكره البعض فقط.

رسالتنا
  • توفير منتجات عالية الأداء وإتاحة خيارات متعددة للعملاء لاختيار ما يناسب متطلباتهم ويلبي احتياجاتهم.
  • الحرص على اختيار الموردين والموظفين بعناية. في الواقع، فإن الاختيار لا يتم فقط بالاستناد على درجة مصداقيتهم وخبراتهم، وإنما نأخذ بعين الاعتبار أيضًا قدرتهم على مشاركة قيم الشركة ودعم رؤيتها.
  • اتخاذ تدابير التحسين والتطوير باستمرار للرفع من الكفاءة وتحسين جودة خدماتنا ومنتجاتنا.
  • السهر على أن تكون جميع أنشطتنا مفيدة لمجتمعنا، بيئتنا، وأصحاب المصلحة لدينا.

تُلخص قيمنا جميع مبادئنا وقناعاتنا التي نلتزم بها في سياق أنشطتنا وخدماتنا. من خلال الإصغاء بعناية إلى عملائنا، نسعى إلى تلبية احتياجاتهم بشكل كامل ونُركز في ذلك على الجودة والاستجابة الفورية والقُرب من العملاء والسعي للإرضاء باعتبارها القيم الأساسية التي تحفز جميع موظفي سمارتلي في كل يوم.

رضا العملاء

هي ميزة خاصة ب سمارتلي. ينفرد فريق عملنا بميزة مشتركة واحدة: إن الجميع متحمس لإرضائك. يُعبر أعضاء الإدارة العليا لدينا بوضوح عن هذه الرغبة متى سمحت لهم الفرصة. نُترجم ذلك إلى الواقع من خلال الاستماع لعملائنا بعناية. وعلى هذا الأساس، نحرص في كل خطوة نسلكها لتطوير مؤسستنا على أن تصب في مصلحة تقديمنا لأفضل خدمة ولحلول أكثر ملاءمة لعملائنا.

القرب منكم

اخترناه لنعبر به عن مدى حرصنا على أن نكون قريبين من عملائنا. أما الاستجابة الفورية فهي ميزة إضافية تجعلنا قادرين على كسب تقديرهم فيما نقوم به. نحن ملتزمون بالرد السريع والملائم على كافة طلباتهم. سواء كانت متعلقة بعملية طلب جديدة أو حول خدمة صيانة أو تركيب أو مشكلة في الشحن والتوصيل، سنضمن دائمًا تلبية حاجتك وتحقيق رغبتك في أقصر وقت ممكن وبالطريقة المُثلى.

الجودة

العامل الرئيسي ومفتاح ضمان تحقيق رضا عملائنا الكامل. نحرص بشكل خاص على جعل هذه الميزة مصدر إلهام لفريقنا في كل الأوقات.

ونضمن باستمرار أن الحلول والخدمات التي نقدمها لا تشوبها عيوب: لا وُجود لدينا لِطلبات معلقة أو أسئلة من دون إجابة ولا تأخير عند الطلب.

فريقنا

يعمل موظفونا المحترفون في جو لطيف ومهني بشكل دائم. هذا المزيج الفريد من روح المسؤولية المتبادل بين الكفاءات المحترفة وسط هذا الجو اللطيف هو ما يجعل شركة Smartly متميزة عن باقي منافسيها.