أضرار الفلاتر 7 مراحل

أضرار الفلاتر 7 مراحل
يونيو 28, 2021
كُتب بواسطة: سمارتلي الذكي

تسأل عن هل يحمل أضرارا الفلاتر 7 مراحل إليك حقيقة الأمر متى يكون الفلتر 7 مراحل مفيد ومتى يكون ضار، دائماً الفلتر هو الحل الأمثل لتنقية المياه وهو كذلك فعلًا والمقصود بكلمة أضرار الفلاتر 7 مراحل ليس أنها مضرة للاستخدام ولكن العكس صحيح المقصود هو متى يكون ضار غير نافع لك.

 

بالطبع في سمارتلي كشركة لحلول المياه في الرياض وجيزان لقد قمنا بتحليل المياه فعلًا لتحديد توزيع كل محطات المياه على المناطق والمنازل لتوفير الحل الأمثل وكذلك نساعد في رفع الوعي فيما قد لا يكون مختص به البعض، وذلك هو دور سمارتلي لعملائنا الذين يثقون بنا، لأننا دائماً نبحث لهم عن الحل الأفضل وإبقاء العملاء على معرفة بكل جديد.

إذا لنوضح متى يكون نافعاً ومتي يكون الفلاتر 7 مراحل غير مفيدة وذلك في إطار التوعية للمستهلك بالأدوات المستخدمة لتوفير مياه صحية.

فوائد الفلاتر 7 مراحل

تكمن أضرار الفلتر 7 مراحل عندما يكون غير مناسب لحاجة المياه كل منطقة له خصائص مختلفة للمياه مع تعدد محطات معالجة المياه وفي بعض المناطق لديها نسبة ملوحة مرتفعة في المياه مما يجعلهم بحاجة إلى فلتر 7 مراحل ويكون في هذه الحالة مفيد جداً للمنزل في هذه الحالة.

جهاز تحلية المياه المنزلي لوسيد على الطاولة

كيف تعرف أن فلتر 7 مراحل مفيد لمنزلك، يمكنك التجربة بنفسك عن طريق أجهزة الكشف عن المياه أو سؤال أحد شركات حلول المياه مثل سمارتلي حيث نقوم بالبحث والتحليل للأضرار والفوائد لتوفير الحل الأمثل.

 

كذلك الفلتر لا يقضي على الأملاح في حالة أنها كثيفة في المياه لأن الأملاح مصدر معادن أساسي للجسم.

 

إذا كان لديك نسبة أملاح مرتفعة في المياه ولديك فلتر 7 مراحل ذلك لا يلحق بك أي أضرار ما نريد توضيحه هو أن الفلاتر 7 مراحل يقلل الأملاح و ذلك مناسباً لهذه المناطق ذات الملوحة المرتفعة بينما في المناطق ذات الملوحة القليلة يعد ذلك غير صحياً لها.

 

أضرار الفلاتر 7 مراحل في القضاء على الأملاح

 

بعض المنازل يصل لها مياه ذات نسبة قليلة من الأملاح والأملاح شيء طبيعي في المياه ويعتمد الجسم على الأملاح كمعدن أساسي يتغذى عليه من خلال المياه ولكن بنسبة محددة ليكون ذلك صحي على المستخدم والأسرة، لذلك تركيب فلتر 7 مراحل في المنزل الذي يصل إليه نسبة قليلة من الأملاح يجعل الفلتر يزيل النسبة الضئيلة ولا يترك للأسرة أملاح في المياه ليتغذى عليها الجسم.

لذلك عليك إجراء الفحص أو استشارة أحد المتخصصين قبل اتخاذ قرار شراء و أختيار فلتر 5 مراحل أم 7 مراحل.

برادة تحلية مياه سمارتلي بفلتر داخلي 5 مراحل (إنفنيت-40)

أهمية فلتر المياه 7 مراحل في المنزل

 

المنازل الذي يصل لها مياه ذات ملوحة مرتفعة يجب اللحاق بالحل لأن المياه المالحة تحمل أضرار للجسم بينما الطعم الطبيعي للمياه التي بها نسبة ضئيلة ومناسبة للجسم مثل الطعم الطبيعي الذي لا تشعر به عند الشرب.

من المهم تركيب الفلتر في المنزل وتكمن أهمية ذلك في الحفاظ على صحة الأسرة والاستمتاع بفوائد المياه النقية ولكن يجب تركيب الفلتر المناسب لحاجة المياه، مثل نسبة الأملاح، ضغط المياه، المساحة المتوفرة لوضع الفلتر بشكل صحيح، وما إلى ذلك.

لا يتعلق عدد الشمعات بدرجة نقاء المياه لدينا في سمارتلي فلتر المياه 5 مراحل يضمن لك مياه نقي وأمن تماماً للصحة العامة ويوفر لك ماء نقي بأعلى كفاءه ممكنة بالإضافة إلى التكنولوجيا التشغيلية التي تقوم بالعناية بالجهاز بدلاً منك وليس عليك إلا الاستخدام والاستمتاع بالمياه الصحية و معالجة المياه المنزلية لضمان جودة المياه في المنازل.

جهاز تحلية المياه المنزلي كومباكت المطور مع شاشة لمس

 متى يجب استخدام فلاتر 7 مراحل؟

  • المنازل الذي يصل لها مياه ذات ملوحة مرتفعة بالطبع.

…اقرأ المزيــــد