تغيير الفلاتر والصيانة الدورية

نحن في سمارتلي نلتزم دائمًا بتقديم خدمات تتناسب مع متطلبات عملائنا لأننا حريصين على تجربة مميزة ومرضية بكل تفاصيلها.

تغيير الفلاتر والصيانة الدورية

نلتزم بتوفير خدمة تغيير الفلاتر من تاريخ الشراء، بمعدل 3 إلى 4 زيارات في السنة بسعر رمزي وفقًا لسجل صيانة الجهاز لدى سمارتلي، والتي تشمل:

    • قياس جودة المياه، والفلاتر الداخلية.
    • التأكد من خلو المنتج من أي تسريبات أو أعطال.
    • التأكد من كفاءة عمل القطع الداخلية.
    • تغيير الفلاتر بحسب المواعيد المحددة.

في حال تعذّر موعد الزيارة من العميل لـ3 مرات متتالية، يتم الاتصال وإخطار العميل بضرورة السماح لسمارتلي بالزيارة وإجراء الصيانة اللازمة، وفي حال عدم التجاوب يسقط الضمان المجاني عن الجهاز. 

ولجميع العملاء يتم جدولة مواعيد الزيارات الدورية من خلال نظامنا المتطور، بإرسال رسائل SMS لإعلامك بضرورة تغيير الفلتر مرفقًا برابط لتأكيد موعد الزيارة المناسب لك.

 

بالشراء لأي منتج من منتجات سمارتلي سوف يكون المنتج خاضع للصيانة الدورية طول عمر تشغيله لدى العميل، ويكون بتكلفة إضافية محددة حسب كل منتج، والذي يشمل:

    • تغيير الفلاتر اللازمة خلال سنة من تاريخ الاشتراك.
    • 3 إلى 4 زيارات دورية، للصيانة أو تغيير الفلاتر.
    • جدولة الزيارات في مدة لا تزيد عن 24 ساعة.
    • قياس جودة المياه، والفلاتر الداخلية.
    • التأكد من خلو المنتج من أي تسريبات أو أعطال.
    • التأكد من كفاءة عمل القطع الداخلية.
    • تغيير الفلاتر بحسب المواعيد المحددة.

 

إن منتجاتنا مرفقة برقم شريطي (Barcode)، عند مواجهة أي مشكلة أو عطل، امسح على الكود من خلال كاميرا الجوال أو قارئ الباركود لتوجيهك وإيصالك لفريق خدمة عملاء سمارتلي.