برادة ماء صغيرة البرادة انفينيت ٢٠

برادة ماء صغيرة
أغسطس 4, 2021
كُتب بواسطة: سمارتلي الذكي

يبحث الكثير من الناس عن برادة ماء صغيرة ونقدم لكم البرادة إنفينيت 20 صغيرة الحجم التي تحتاج إلى مساحة كبيرة ومزودة بفلتر تنقية مياه 5 مراحل داخلها وتتميز بأنها لا تحتاج إلى ملء قارورة بلاستيكية تصل بالماء مباشرتاً.

لتعطيك ماء نقي بارد أو ساخن كل ذلك وأكثر في جهاز صغير حجمه 52 سم إرتفاع و 38 سم عرض و31سم عرض وتعمل على تنقية المياه بالتناضح العكسي وتوفر الماء النقي على مدار اليوم بدون توقف أو إنتظار أو تعبئة قارورة بلاستيكية.

مميزات تصميم وشكل برادة الماء الأنيق

براده الماء هو جهاز منزلي يستخدم في تبريد مياه الشرب في المنزل خصوصاً في فصل الصيف والجو الحار ونوفر لك أفضل برادة ماء للحصول على مياه شرب منعشة ونقية بعد أن تطورت صناعة بردات المياه ولا تخلو المنازل ولا المكاتب من البرادة انفينيت ٢٠ لتوفير وقت تعبئة القارورة والحفاظ على الشكل الأنيق في منزلك أو المكتب حيث تتوفر البرادة بثلاث ألوان جذابة وراقية:

  • اللون الرمادي.برادة ماء صغيرة البرادة انفينيت ٢٠ 1 سمارتلي
  • اللون الفضي.
  • اللون الأسود.

فهي صنعت بتصاميم مدمجة وموفرة للطاقة تمنحك مياه صحية ومنعشة إضافة إلى أنها مفلترة كما تشمل برادة المياه فَتْحَة للمياه الباردة وفتحة للمياه الساخنة توفر لك شرب كوب من الماء الأكثر أماناً.

مميزات جودة برادة الماء

لقد تم تصنيع البرادة من مواد أمنة ومواد عالية الجودة لا تتعرض للصدأ ويمتاز بتصميم منخفض للضوضاء كما أنه مصنوع من مواد مضادة للبكتريا وتصميم حديث, مزودة بخزان صغير الحجم متوافق مع معايير NSF وحاصل على شهادة الجودة الخاصة بأمان أستخدام المنتج للصحة.

سعة الخزان 1.5 لتر مما لا يعرض كمية كبيرة من الماء للتخزين, كذلك تستخدم استهلاك متوسط أو بسيط للكهرباء حيث تحتاج إلى 80 واط فقط لتبريد المياه بينما تحتاج إلى 480 واط لتسخين الماء وتصل درجة حرارة الماء الساخن إلى 90 درجة مئوية مما يسهل عملية تحضير المشروبات الدافئة في دقيقة واحدة وتوفير الوقت.

أهمية مبردات المياه

للمياه فوائد عديدة فهو مهم جداً لصحة الجسم فإن مبرد المياه هو ليس الوسيلة لتقديم المياه فقط بل إنه يعمل على سهولة المياه من خلاله يساعد على شرب الماء باستمرار طوال اليوم فهو أمراً مهماً لصحة كل فرد داخل الأسرة لأن الفرد الواحد يحتاج إلى حوالى ثماني أكواب يومياً من الماء الصافي للحفاظ على رطوبة الجسم.

RO dispenser infograph-infinite0l20s

فإن مع وجود مبرد مياه قريب منك يجعلك لا تنسى شرب الماء باستمرار وبدون كسل والتقليل من المشروبات الغازية والمشروبات التي تحتوي على كافيين للحفاظ على صحة جيدة.

لست بحاجة إلى ملء القارورة بعد الآن فمع براده إنفينيت ٢٠ سوف توفر لك كوب من الماء الشهي واللذيذ وممكن وضعها في أي مكان داخل المنزل نظراً لصغر حجمها وأنها لا تأخذ حيز كبير من المكان وسهلة التنقل.

أحجام برادات المياه المزودة بفلتر داخلي من النوع إنفينيت

لدينا في سمارتلي 3 أنواع مختلفة من إنفينيت البرادة كوريا الصنع التي تجمع بين المظهر الجذاب والجودة لذلك نوفر لها شكلين مختلفين وثلاث أنواع وهما كالتالي:

إنفيتيت 20: برادة المياه صغيرة الحجم التي توضع على الطاولة.

إنفينيت 40: الأكبر حجماً في الأرتفاع فقط وكل مميزات إنفينيت 20 متوفرة في إنفينيت 40 للذين يبحثون عن برادة ستاند ولا توضع على الطاولة مثل إنفينيت 20

إنفينيت جامبو 40: الإصدار الثاني من إنفينيت 40 وبنفس الشكل ولكن زيادة في المواصفات بضعف سعة الخزان ليصل إلى 4 لتر من الماء النقي الذي يتم تخزينه وتحضيره لطلب المياه كثيراً, وتكون مناسبة للمنازل التي تحتوي العديد من الأفراد والأنشطة التجارية.

كانت هذه برادات الماء التي نقدمها في سمارتلي لحلول تنقية المياه لك حقوق الحصول على ماء نقي في أي وقت ولذلك نقدم لك جميع الحلول المختلفة حتى يتسنى لك فرصة الحصول على برادات و أجهزة تنقية المياه من سمارتلي.

…اقرأ المزيــــد