أجهزة تنقية المياه أسفل الحوض

أجهزة تنقية المياه أسفل الحوض
أغسطس 3, 2021
كُتب بواسطة: سمارتلي الذكي

يبحث الكثير من الناس عن أجهزة تنقية المياه أسفل الحوض وذلك لأنها تتميز بعدم الحاجة إلى مساحة كبيرة وكذلك تتمكن من أستخدامه بسهولة على صنبور المطبخ أو مكان التركيب ويضمن لك ماء نقي على مدار اليوم.

حيث يعد تركيب فلتر أسفل الحوض أمراً ضرورياَ داخل كل مطبخ حيث أنه يعمل على تنقية المياه بشكل جيد دون تخزين لفترات طويلة مع فلتر كربون تحت منضدة المطبخ أو الحوض ويعمل فلتر الماء الذي يتم تركيبه تحت الحوض يعمل جهاز تنقية المياه بالتناضح العكسي ولا يحتاج إلى مساحة كبيرة.

كما يعمل أيضاً على توفير ماء نقي وعذب داخل منزلك وبعدها لا تحتاج إلى شراء فلتر معدني أو مياه معبأه في زجاجات وصرف مبالغ باهظة الثمن لحمايتك وحماية عائلتك، فمع سمارتلي مياه نقية وصحية جهاز تنقية المياه تحت الحوض بصنبور مياه خارجي وشاشة رقمية متطورة.

جهاز تحلية المياه المنزلي لوسيد تحت الحوض

مميزات وتفاصيل أجهزة تنقية المياه أسفل الحوض

نظام تنقية الماء لدينا يجعل الماء أكثر نقاء ويزيل الكلور والبكتيريا والمواد العضوية الضارة والشوائب العالقة وينقي المياه من جميع الملوثات التي تؤدي الإصابة بالأمراض المعوية والفيروسية التي تسبب الضرر بجسم الإنسان ويتميز فلتر تنقية المياه بأنه يقلل نسبة الأملاح وتصلب المياه مما يمنع تكون الرواسب السريجية، أمن وخالي من البيسفينول البلاستيك عالي الجودة مما يجعله يوفر أفضل مياه نقية لك ولأسرتك.

يقدم فلتر تنقية المياه أسفل الحوض مياه لذيذة تصلح لعمل الطعام واشهي الوجبات الصحية المليئة بالفيتامينات والماغنسيوم مما يساعد في بناء العضلات وتحسين أداء الجسم بشكل عام.

فلتر أسفل الحوض

فلتر أسفل الحوض

الجودة الفلتر

تعتبر الجودة من أهم الأشياء التي يجب التأكد منها في كل فلتر بالإضافة إلى أنة يتكون من خمس مراحل ومراقبة جودة الفلتر العالية في التصنيع حيث تم اختيار كل جزء من أجهزة تنقية المياه من أجل المتانة وتأكيد هذه الجودة بواسطة الشهادات تركيب منقي للمياه واستبدال فلتر المياه أمراً بسيطاً مع وجود جهاز للتذكير بموعد تغيير الفلتر، وشهادة ضمان لمده خمس أعوام.

جهاز تنقيه المياه متطور وذكي

جهاز تنقية مياه أوبتيم تحت الحوض

إذا كانت المساحة غير كبيره فستجد أن فلتر المياه أسفل الحوض هو الحل لأنه لا يحتاج لمساحة كبيرة ولا يشكل في أي مشكلة في وضعة أسفل أي حوض مهما كان حجمه فهو يحتوي على خزان مدمج لمعايير NCF الدولية يمكنك توصيله بصنبور خارجي مطابق للمعايير الجودة بأعلى الحوض وتحصل على الصنبور مع الفلتر.

لتحصل على مياه نقية تماماً خالية من أي ملوثات بكل سهولة ولدي الجهاز مضخة للمياه كهربائية جهاز ذكي ومتطور متكامل من خزان ولوحة تحكم رقمية متطورة وسهلة الاستخدام، سهولة تغير الشمعات بواسطة الضغط على الزر بكل أمان وسهولة وتنظيف الفلتر بشكل أوتوماتيكي للمحافظة على الفلتر من الأوساخ والأتربة والرمال ومن هنا وداعاً لتلوت المياه مع فلتر تنقية المياه أسفل الحوض وشرب ماء نقي تماماً دائماً للحفاظ على الجسم والصحة.

أفضل أجهزة تنقية المياه تحت الحوض:

  1. جهاز تنقية المياه أوبتيم أسفل الحوض
  2. جهاز تنقية المياه لوسيد 2 أسفل الحوض

وكانت هذه أجهزة تنقية المياه أسفل الحوض من حيث المميزات والخصائص الهامة وكذلك أفضل الأجهزة التي يتم تركيبها أسفل الحوض للحصول على ماء نقي في المنزل.

…اقرأ المزيــــد