سمارتلي

خصم إضافي عند الدفع بواسطة مدى استخدم الكود MADA

سياسة الضمان والاستبدال

نحن في سمارتلي نلتزم دائمًا بتقديم خدمات تتناسب مع متطلبات عملائنا لأننا حريصين على تجربة مميزة ومرضية بكل تفاصيلها.



  • عند الشراء من موقعنا الإلكتروني أو عبر أحد ممثلينا المعتمدين، سيتم التواصل مع العميل المسجل في تفاصيل الفاتورة لتحديد موعد ومكان التركيب إلكترونيًا، في مدة لا تتجاوز 24 ساعة من إرسال الطلب.
  • في حال لم يشحن الطلب او لم يصل لبيت العميل فيتم قبول الغاء الطلب وارجاع اي مبلغ مستلم كاملاً "بعد خضم مصاريف بوابة الدفع الالكتروني ان وجدت".
  • إذا وصل المنتج للعميل ولم يكن في المنتج أي عيوب ولم يُستخدم وبغلافه الأصلي والعميل لا يرغب به فبإمكانه إرجاع المنتج خلال 30 يوم من تاريخ استلامه للمنتج مع تحمل العميل للتكاليف التشغيلية المترتبة على الإرجاع والمتمثلة بالتوصيل والشحن وهي عبارة عن 90 ريال للـ "الذهاب والعودة".
  • في حال كان المنتج بدون عيوب وتم استخدامه أو تركيبه أو لم يستطع العميل ضبط اعدادات الجهاز ووزنه حسب المياه لديه (عملاء خارج الرياض) ،و مع عدم رغبة العميل باستخدام المنتج لاحقاً لأسباب لا تنطبق في شروط الضمان، بإمكان العميل ارجاعه خلال 30 يومًا من تاريخ الشراء، مع تطبيق الشروط التالية:

1- دفع 30٪ من قيمة المنتج كما هو مسجل في الفاتورة، "يخصم من الارجاع" وهي (مقابل مصاريف التركيب و/أو الشحن و/أو الفلاتر المستهلكة بعد مرور الماء فيها ).

2- يجب أن يكون المنتج واكسسوارته مع الكرتون الأصلي تبعه نظيف، ولم يجرى أي تعديل على التوصيلات أو الأسلاك فيه .

  • يتم الإرجاع المالي خلال 7 أيام من تاريخ وصول المنتج الذي تم إرجاعه الى المستودع وبعد فحصه، حيث يتم الإرجاع بالتحويل البنكي وقد تختلف المدة حسب البنك.


  شروط الضمان 

  • الالتزام بضمان جودة الصنع للمنتج لمدة 2 سنوات أو حسب المدة المذكورة بصفحة المنتج فيما عدا الاكسسوارات والملحقات والفلاتر.
  • توفير قطع الغيار النادرة فى مدة أقصاها 7 أيام من تاريخ طلب القطعة، وعند عدم توفرها والجهاز تحت الضمان يتم تعويض عميلنا بجهاز مماثل.
  • لعميلنا الحق في الحصول على جهاز مؤقت من قيمة المنتج المشمول بالضمان في حال التأخر أكثر من 14 يومًا عن توفير قطعة الغيار أو التأخر في الصيانة أو في حال وجود عيب مصنعي في المنتج.
  • نلتزم بالرد على شكاوى عميلنا وتوفير البيانات المطلوبة مع تحديث بمسار الشكوى خلال 48 ساعة.
  • نتعهد بتقديم الصيانة في المدن المتوفر بها فروعنا وفي حال تم نقل المنتج وتركيبه في مدينة أخرى لا يتوفر فيها أحد ممثلي الصيانة المعتمدين لسمارتلي أو تم إغلاق أو نقل أحد فروعنا سيتم إرسال قطع الغيار والدعم عن بُعد وفي حال وجود خلل مصنعي يتعذر إصلاحه عن بُعد في مدينة لا يتوفر فيها أحد ممثلينا فيتم شحن المنتج من العميل لأقرب مقر صيانة للشركة.
  • نتعهد بالتذكير بمواعيد تغيير الفلاتر ونشحنها للعميل ليعمل على تغييرها بحيث تكون مصاريف الشحن مجاناً ويدفع العميل ثمن الفلاتر.
  • الصيانة الدورية كل 6 أشهر لأغلب الاجهزة، ولجميع العملاء يتم التذكير لتغيير الفلاتر بإرسال رسالة واتس أب أو SMS أو بالاتصال بالجوال لإعلامك بضرورة تغيير الفلاتر. في حال عدم تجاوب العميل للتذكير بالصيانة الدورية والتأخر عن موعد صيانته المقرر شهر يسقط الضمان المجاني عن الجهاز.


إستثناءات عامة لا يشملها الضمان:

يغطي الضمان خدمة إصلاح أو استبدال قطع الغيار مجاناً للأجهزة في حال وجود عيب مصنعي ولا يعني الضمان استبدال المنتج أو إرجاع قيمته ويستثنى من الضمان:

  • العيوب أو الأعطال الناشئة بسبب سوء إستعمال المستهلك، أو عدم إلتزامه بتعليمات الاستعمال كـ(تغيير المواد الاستهلاكية في المواعيد المحددة)، أو إهماله، أو الحوادث، أو الأعمال التخريبية، أو أعمال الصيانة غير المطابقة لتوصيات المنتج، أو الاهمال في إجراء الصيانة.
  • إذا لم يلتزم بمواعيد تغيير الفلاتر بشكل دوري، مما سيؤثر على كفاءة المنتج أو تم تغيير الفلاتر من شركة أخرى.
  • تكاليف تغيير الفلاتر أو الصيانة الدورية.
  • تكاليف إستبدال القطع المفقودة أو القطع المستهلكة (الازرار، أجهزة التحكم عن بعد، الافلام الملفوفة، اللمبات، البطاريات، الخ.)
  • الكسور أو الضربات أوالقطع أو تعرض المنتج لعوامل خارجية كالسوائل أو الرطوبة أو الحرارة العالية.
  • محاولات الإصلاح أوعمليات الصيانة أو نقل الجهاز في مكان آخر وإعادة تركيبه من قبل جهات غير معتمدة من سمارتلي أو استخدام قطع غيار غير معتمدة من سمارتلي.
  • الضمان لا يشمل القطع الإستهلاكية والإكسسوارات مثل الفلاتر والخزانات والصنابير والقوارير وغيرها من القطع الاستهلاكية والإكسسوارات، ولا تكاليف الشحن والتوصيل او النقل من بيت العميل ال مركز الصيانة او العكس، او تكلفة خروج فريق الصيانة الطارئة لبيت العميل "التكلفة 35 ريال".


استبدال المنتجات:



يتم تقديم عدة خيارات للعميل لاستبدال المنتجات التي لا يمكن صيانتها أو انقطاع المصنع عن توفير نفس المنتجات، فإذا ما زالت ضمن الضمان وفي حالة رغبة العميل بإستبدال الجهاز بجهاز مماثل له يتم استبدال الجهاز فقط بدون تكلفة ، ولكن بدون الفلاتر بمعنى يتم نقل الفلاتر القديمة إلى الجهاز البديل وفي حالة رغبة العميل في تغيير الفلاتر إلى فلاتر جديدة فستكون لها تكلفة منفصلة وهي التكلفة الخاصة بتغيير الفلاتر، واذا رغب بجهاز أعلى فيدفع فرق السعر الاصلي قبل اي تخفيضات.

اما اذا انتهى ضمان المنتج 2 سنة من تاريخ الشراء فيتم تخيير العميل بمنتج جديد وعمل عليه خصم مناسب لتبديل الجهاز الذي لا يتوفر له قطع غيار (ِشراء جديد بضمان جديد).


الضمان للمنتجات المستبدلة:

يتم احتساب الضمان للمنتجات المستبدلة من تاريخ المنتج القديم الذي تم استبداله وليس من تاريخ تركيب المنتج الجديد، على سبيل المثال: إذا تم تركيب منتج بتاريخ 1-1-2023 ثم تم استبداله بمنتج جديد في أي تاريخ بعد ذلك فسيتم احتساب الضمان للمنتج الجديد من تاريخ 1-1-2023.